أخبار الجوف

ذكرى البيعة السادسة والمنجزات التي لا تحصى

ونحن نحتفل بالذكرى السادسة والغالية على قلوبنا لتولي سيدي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله مقاليد الحكم ، نجدد البيعة والولاء والطاعة ، ونسير على العهد حباً وانتماء لقيادة و وطن جعل منا محوراً للقوة والعزة والسؤدد ،
فقد بزغ في سماء وطننا الغالي منجزات القائد الفذ الذي وضع لنا بصمة مخلدة من الانجازات الغير مسبوقة على مستوى العالم بتسارع وتيرتها وعلو سقف طموحاتها بقيادة حكيمة ، وطموح يبلغ عنان السماء .
فلقد سار على نهج سيدي خادم الحرمين الشريفين وتوجيهه سيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع حفظهما الله ، الذي جعل من توجيهات ملك الحزم والعزم حقيقة على أرض الواقع ، زاحمنا بها الدول حتى تسيدناها ، وأصبحنا القوة الاقتصادية والعسكرية التي لا يشق لها غبار ، برؤيته العظيمة حفظه الله ورعاه .
وبتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين سخّرت كل الإمكانات لخدمة صحة المواطن في مواجهة وباء كورونا، وتعاملت بكل إنسانية مع كل من يعيش على أرضها بتوفير كامل الرعاية الصحية للمصابين، ولم تفرّق بين المواطن والمقيم؛ وهو ما حظي بتقدير دولي، ولاسيما من المنظمات العالمية.
ونحن في منطقة الجوف مواطنون ومسئولون ، نرى هذا النهج مترجم بحرص ومتابعة من سيدي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف ، الذي لا يألو جهداً بمتابعة سير وتيرة النمو والتقدم في مجالات الحياة كلها ، بما يخدم رغبة وطموحات ورفاهية المواطنين .
ولا يسعني في هذه المناسبة إلا أن أسأل الله عز وجل أن يحفظ لنا قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الأمين الأمير محمد بن سلمان وأن يحمي وطننا من كل سوء ومكروه وأن يرد كيد الأعداء في نحورهم وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والإيمان والرخاء إنه قريب مجيب الدعاء.

مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر بمنطقة الجوف
الدكتور / ممدوح بن ناحي الرويلي