اخبار القريات

“بلدية القريات ” : الانتهاء من سارية العلّم بطول 40 متر

أنهت بلدية محافظة القريات من إنشاء سارية علم ، في موقع استراتيجي على مدخل المحافظة الغربي .
وأوضح رئيس بلدية محافظة القريات المهندس سميحان بن محمد الشمري انه قامت بلدية المحافظة بإنشاء سارية علم ، حيث يبلغ ارتفاعها (40) مترا وتحمل علم المملكة العربية السعودية بمقاس (10 )أمتار طولا و(6) متر عرضا، مصنوعا من أجود أنواع القماش المقاوم للتغيرات الجوية.
واضاف انه تم العمل على موقع مميز ما زاد العمل جمالا وروعة، وضعت السارية في أعلى المنطقة المرتفعة على مدخل القريات الغربي ، حتى تكون بارزة ومطلة من المدخل الرئيسي للمحافظة ، وحتى يشاهدها الجميع من أبعد المسافات .
واكد المهندس الشمري ، إن هذا العمل أقل ما يمكن أن يقدم للوطن الغالي والمساهمة من خلاله في تعزيز الولاء للقيادة والانتماء للراية وتعبيرا عن الفخر والاعتزاز بوطن العطاء والنماء.
مشيراً ، أن مشروع السارية جرى البدء فيه وتم تثبيت السارية ورفع العلم، وسيتم زرع إضاءة كاشفة أسفل السارية، وتوجيهها للأعلى، حتى يكون أكثر جمالا ووضوحا
مقدماً شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الامير فيصل بن نواف امير منطقة الجوف ، ولسعادة امين منطقة الجوف المهندس عاطف الشرعان لدعمهم المباشر لكافة مشاريع المحافظة وتوجيهاتهم الدائمة .
وفِي سياق متصل بدأ الناس بالتوافد الى منطقة سارية العلم لالتقاط أجمل الصور والاستمتاع بمنظر العلم وهو يرفرف خفاقا عاليا في سماء المحافظة ، مباركين هذه الخطوة الرائعة للبلدية .