أخبار الجوف

مدير عام الهلال الأحمر بمنطقة الجوف يكرم عددآ من الموظفين المميزين

 

كرم سعادة مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر بمنطقة الجوف الدكتور ممدوح بن ناحي الرويلي بعض الموظفين المميزين وذلك نظير العمل المميز الذي قاموا به خلال العام المنصرم 2020م.

حيث تم تكريم المسعف على بن عواد الريس من مركز اسعاف محافظة دومة الجندل لمشاركته في العديد من الفعاليات التطوعية والتي كانت خارج أوقات العمل الرسمي وحصوله على 120 ساعة تطوعية.

كما تم تكريم الموظف في غرفة عمليات المنطقة الفني صبيح بن الأسود الشراري لعمله المميز وتعامله المهني مع طالبي الخدمة الإسعافية ما ادى إلى إرتفاع مؤشر رضى المستفيد إلى مستويات مميزة.

وايضاً كرم سعادة مدير عام الفرع سكرتير مكتبه الاستاذ بجاد بن مقبل الشمري تقديراً للجهود المميزة التي قدمها من خلال العمل المكتبي ومتابعة أعمال الإدارات وجدولتها بالجداول الالكترونية بالاضافة لترتيب الإجتماعات تقنيّاً بكل احترافية ومهنية.

وتجدر الاشاره أن سعادة مدير عام فرع الهيئة بمنطقة الجوف حريص كل الحرص على إيجاد بيئة عمل محفزة من شأنها الوصول لمخرجات عملية تواكب تطلعات القيادة الرشيدة من خلال تكريم من يستحق التكريم والأخذ بيد جميع الموظفين للوصول لأعلى معايير الجودة العملية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى