المقالات

شكراً سمو أمير منطقة الجوف ، وشكراً سعادة محافظ طبرجل

من منطلق قول الرسول صلى الله عليه وسلم ” من لايشكر الناس لايشكر الله ” وكما يجب علينا أن نقول للمحسن أحسنت فإنه يجب علي من خلال هذا المنبر الإعلامي ومن خلال حديثي أن اقول كلمة الحق لمن يستحق بعيداً او قريباً ، غائباً اوحاضراً ، ومن خلال هذا المنبر الإعلامي أشكر سيدي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الجوف حفظه الله على كل مايقوم به من إهتمام بالمنطقة وبمحافظاتها ، ومراكزها، وقراها ، وهجرها ومتابعته المستمرة والمثمرة بجهوده الجبارة لرعاية مصالح المنطقة ومواطنيها والصالح العام .
فقد عرفناه عن قرب من خلال إجتماعاته بنا أنا وزملائي الإعلاميين بمنطقة الجوف وتوصياته لنا بالإخلاص بالعمل ، وإيصال الرسالة الإعلامية بتحري المصداقية بجميع مواد النشر للصالح العام ، وهذا ماتعودناه من سموه الكريم يحفظه الله .
فنعم الأمير الذي حرص على مصالح المنطقة ومواطنيها تماشياً وتنفيذاً لتوجيهات ولاة الأمر الذي عودنا سموه الكريم من خلال حديثه ،وحثنا على تنفيذ أوامرهم والجد والإجتهاد بالعمل بكل أمانه وإخلاص.
وكذلك شكري وتقديري لسعادة الأستاذ نادر بن غالب العتيبي الذي عرفناه عن بعد وسمعنا به قبل رؤيته عندما كان مديراً عاماً لإدارة الأحوال المدنية بمنطقة الجوف وعرفناه عن قرب من خلال إجتماعاتنا به أنا وزملائي الإعلاميين بالمحافظه بعدما تم تعيينه محافظاً لمحافظة طبرجل ومازال محافظاً لها نعم الرجل المخلص الوفي في عمله وفي أخلاقه وتعاملاته وإنجازاته وحرصه الدائم لكل مايخدم المواطن والمقيم ويخدم الصالح العام بالمحافظة ومراكزها وقراها .
فهو حريص كل الحرص في عمله الذي يعمل به ليل نهار لخدمة المحافظة وأبنائها ، فيستقبل المراجعين بصدرٍ رحب وينجز كل معاملاتهم من خلال متابعته الشخصية لهم .
حرص وأوصى بخدمة المحافظة وأهاليها وبمن فيها وقال إنها توصية ولاة الأمر وسمو أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز آل سعود يحفظهم الله .
ويجب علينا تنفيذها ، فهذه إن دلت تدل على إخلاص ووفاء هذا المسؤول المجتهد الوفي الذي يعمل بكل أمانة وإخلاص ، ويتوجب علينا شكره وذكره ، ونسأل الله له التوفيق والسداد وبارك الله به وبجهوده وكثر الله من امثاله .
الرجال الأوفياء الذين يستحقون منا الشكر الجزيل فشكراً مددا بلا عددا لمحافظ طبرجل سعادة الأستاذ نادر بن غالب العتيبي ونعم المسؤول القيادي الناجح الذي يعمل بكل جد واجتهاد لخدمة الجميع ، والصالح العام بكل أمانه وإخلاص دون إستثنائات لأحد .