اخبار القريات

رئيس بلدية القريات لمقاولين المشاريع : ضاعفوا جهود الإنجاز وسنحاسب المقصر

شدد رئيس بلدية محافظة القريات م. فهد بن ابراهيم العنزي ، على مقاولين ومهندسي المشاريع الجارى تنفيذها بالمحافظة بضرورة مضاعفة الجهد لإنجازها وفق الجدول الزمني المعتمد ليستفيد منه أهالي المحافظة، مع ضرورة التقيد والالتزام بالجودة ومعايير السلامة، منوها بأن البلدية تحرص على إنهاء المشاريع بوقتها المحدد واكد انه سيتم محاسبة كافة المقاولين المقصرين في تنفيذ المشاريع، وسيتم تطبيق النظام بحقهم .
ووقف ميدانيا المهندس العنزي على عدد من المشاريع الجاري تنفيذها داخل القريات، كما وقف على عدد من الشوارع التي تعرضت لهبوط بسبب تنفيذ مشاريع عائدة لجهات أخرى، كما وجه بالتواصل مع الجهات المعنية لمعالجتها وتطبيق النظام بحق الشركات المخالفة .
واوضح المهندس العنزي في تصريح صحفي أن البلدية وضعت إستراتيجية لتفعيل وتطوير العمل لانهاء كافة المشاريع وفق الجدول الزمني وأشار إلى أن البلدية تسعى للحفاظ على مستوى الخدمات المقدمة للمواطن ومن ثم الارتقاء بمستوى هذه الخدمات في كافة المجالات الخدمية والتنموية، موضحا أنه سيتم محاسبة المقصر وفق الانظمة والتعليمات .
مشيراً ان البلدية تحرص على اي ملاحظات او مقترحات تعود على المواطن بالفائدة وتسهم برفع مستوى الخدمات البلدية المقدمة للمواطن بما يحقق توجيهات القيادة الحكيمة .