الأخبار المحلية

جمعية كيان للأيتام تقيم مبادرة “فرحة العيد” لأبنائها الأيتام بالتعاون مع فريق قوة عطاء

في جو حميمي وسعادة غامرة احتفلت جمعية “كيان” للأيتام ذوي الظروف الخاصة بعيد الفطر المبارك بمبادرة “فرحة العيد” لأبنائها الأيتام التي قدمها فريق قوة عطاء التطوعي بحضور أبنائها وبناتها الأيتام من الأسر البديلة والمستفيدات من المتزوجات ، وحضر من جمعية كيان الأخصائية الاجتماعية أحلام عبد الرحيم ومسؤولة الأنشطة لولو الدبيخي وذلك في ماجيك بلانت بمجمع الرياض بارك.

هذا واشتملت المبادرة على العديد من الفعاليات المتنوعة والهادفة والمسلية حيث قام أعضاء الفريق من متطوعين ومتطوعات بتقديم برنامج ترفيهي متكامل للأطفال تم خلاله مشاركة الأطفال اللعب في الألعاب المختلفة مما خلق جوا من الألفة والبهجة في نفوس الأطفال، وهذا يعزز مبدأ التكافل الاجتماعي وخلق مجتمع متلاحم تسوده الرحمة والمحبة ، كما ساهم فريق العائلة الترفيهي في مشاركة الدمى والشخصيات الكرتونية ، وفي نهاية المبادرة تم تقديم الوجبات للأطفال وتوزيع الهدايا والألعاب. وقدمت جمعية كيان شهادات شكر وتقدير للفريق تثمينا لمبادرتهم الرائعة . .

هذا وقال قائد فريق قوة عطاء التطوعي الأستاذ عبد العزيز السميح إيماناً منا بأن العمل التطوعي هو أساس لبناء جسور التواصل والمحبة بين جميع فئات المجتمع ، قام فريق قوة عطاء التطوعي بتنفيذ مبادرة “فرحة العيد” لصالح أطفال جمعية كيان للأيتام بمناسبة عيد الأضحى المبارك وسط هذا الأسبوع في ماجيك بلانت بمجمع الرياض بارك. ويهدف فريق قوة عطاء التطوعي من خلال هذه المبادرة إلى إدخال الفرح والسعادة ورسم البسمة على وجوه الجميع .

ويسعدني أن أقول لجمعية كيان عامة وللأستاذة سمها الغامدي رئيس مجلس الإدارة ، وللمديرة التنفيذية الأستاذة شيخة العتيبي خاصة شكرا لعطائكم منكم نتعلم العطاء فعملكم برعاية واهتمام أطفالنا الأيتام عمل عظيم ونفتخر به ، وأكرر شكري الكبير لكم .

كما أشكر فريقي قوة عطاء التطوعي على جهودهم المبذولة خلال الحفل والأثر الجميل الذي تركوه في نفوس أبناء كيان من الأسر البديلة والمستفيدات المتزوجات ، وإسهامهم بنشر ثقافة العمل التطوعي من خلال روحهم المعطاءة متمنياً لهم مزيداً من التوفيق.

هذا وقد شكرت جمعية كيان ممثلة بالمديرة التنفيذية الأستاذة شيخة العتيبي فريق قوة عطاء التطوعي بقيادة الأستاذ عبد العزيز السميح على مبادرتهم الهادفة بمشاركتهم أبناء جمعية كيان بفرحة عيد الأضحى المبارك متمنية لهم التوفيق ومزيدا من العطاء ودعت الله أن يكون هذا العمل الخيري في ميزان حسناتهم كما هنأت الجميع بعيد الأضحى المبارك أعادة الله على الجميع بالخير والسعادة والنماء.