أخبار الجوف

الهلال الأحمر بالجوف يحتفي باليوم العالمي للإسعافات الأولية

 

شارك فرع هيئة الهلال الأحمر بمنطقة الجوف العالم بالإحتفاء باليوم العالمي للإسعافات الأولية والذي يصادف اليوم السبت الحادي عشر من سبتمبر 2021م وذلك في مدينة سكاكا وبعض المحافظات بالمنطقة.

 

وتمثلت المشاركة بإقامة معرض توعوي أقيم بمجمع الجوف بلازا بمدينة سكاكا والذي اشتمل على مشاركة منسوبي الهيئة بحضور سعادة مدير عام الفرع الدكتور ممدوح بن ناحي الرويلي وفريق التطوع والذي قدم تعريف لزوار المعرض عن عمل الهيئة وخصوصاً الإسعافات الأولية والتي هي من صميم عملها ، بالإضافة لتقديم هدايا للزوار.

 

كما تم اقامة معارض مماثلة في محافظتي القريات وطبرجل ، وفي محافظة دومة الجندل تم إقامة محاضرة توعوية بالتزامن مع مهرجان التمر والعسل في مقرر المهرجان بالمحافظة.

 

وفي ختام الفعالية أعرب سعادة مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر بمنطقة الجوف عن شكره لجميع المشاركين بهذه الفعالية مبيناً أن الهيئة حريصة كل الحرص على التواجد في جميع الفعاليات والأيام العالمية لا سيما تلك التي تلامس عملها مثمناً الدور الذي يقوم به رجالاتها والمتمثل بإقامة الدورات الإسعافية في مراكز تدريب الهيئة بالمنطقة داعياً الجميع للإنخراط فيها من خلال الموقع الرسمي للهيئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى