اخبار القريات

بالتعاون مع جسفت.. “بلدية القريات” تنتهى من جدارية وطنية بطول 150 متر ومشاركة 47 فنان وفنانة

انهت بلدية محافظة القريات بالتعاون والشراكة مع الجمعية السعودية للفنون التشكلية ⁩” جسفت ” بتنفيذ جدارية وطنية، تضمنت صور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، وشعار اليوم الوطني السعودي وعبارات وطنية وفق هوية اليوم الوطني الـ 91 والتي سيدشنها محافظ القريات أ. عبدالله الجاسر يوم الخميس القادم .

واوضح رئيس بلدية محافظة القريات المهندس فهد بن ابراهيم العنزي : أهمية المشاركة المجتمعية، وتعزيز خدمة المجتمع، تحقيقاً لتوجهات ولاة الأمر ” حفظهم الله ” ، لافتاً إلى أن «هذه المبادرة المجتمعية النوعية تأتي مواكبة لحزمة من الفعاليات التي تنفذها البلدية للاحتفال باليوم الوطني الواحد والتسعين .

واضاف أن الجدارية بطول 150 متر, وشارك فيها 47 فنانين وفنانات تشكيلين من أبناء المحافظة المنتمين للجمعية .

واكد أن هذه الجدارية الوطنية تحتوي على أعمال فنية وطنية ، ومشاعر فرح وفخر يعبرون بها المواطنون، تعزز روح الانتماء لهذا الوطن الشامخ منذ تأسيسه وتوحيده، وصولاً لهذا العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين – حفظهما الله -.

واكد أن الاهالي سيكونون على موعد مع العديد من البرامج والفعاليات الوطنية التي ستقام بالمركز الحضاري ، إذ جرى إعداد خطة متكاملة للفعاليات مع الأخذ في الاعتبار أهمية الالتزام بالإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية .