الأخبار المحلية

يوم الوطن.. يوم الفخر والاعتزاز

 

 

قال الأستاذ محمد شامان الشراري رئيس نادي طبرجل الرياضي مما لا شك فيه أن ذكرى اليوم الوطني التي تمر علينا في كل عام نستذكر من خلالها متانة هذا الوطن ولحمته ونعلّمها أبنائنا ونؤكد على الدور الكبير الذي قام به مؤسس المملكة العربية السعودية الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن – رحمه الله – في توحيد البلاد وجمع الفتها تحت راية التوحيد ليعم الخير أرجاء البلاد ويبدأ عهد جديد من البناء والتطور والتنمية .

 

وهاهي تحل عَلِينا ذكرى اليوم الوطني الواحد والتسعين لبلادنا الغالية، ‏ونحن نستحضر ما قام به مؤسس بلادنا وباني نهضتنا الملك عبدالعزيز بن عبد الرحمن – رحمه الله – ‏لنسجل فخرنا واعتزازنا بالمنجزات ‏الحضارية الفريدة والشواهد الكبيرة ‏التي أرست قواعدها المتينة لحاضر زاهر وغدٍ مشرق في وطن تتواصل فيه مسيرة الخير والنماء وتتجسد ‏فيه ‏معاني الوفاء ‏لقادة أخلصوا لشعبهم ‏وتفانوا في رفعة بلدهم ‏حتى أصبحت مكانتها كبيرة بين الأمم.

 

وستظل بلادنا دائمًا وأبداً محط اهتمام كل دول العالم، لمكانتها الدينية والتاريخية بوصفها حاضنة الحرمين الشريفين، بيت الله الحرام في مكة المكرمة, ومسجد خاتم الأنبياء والمرسلين في المدينة المنورة، أقدس بقعتين على وجهة الأرض.

 

ونحن نعيش اليوم نهضة علمية وصناعية في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – رعاه الله – و ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان حفظه الله .