الأخبار المحلية

في يوم الوطن .. تنمية الشملي تكرّم أسر شهداء الواجب

 

برعاية سعادة محافظ الشملي الأستاذ / مشعل حمود السليم

قامت جمعية التنمية الأهلية بالشملي بالتعاون مع رجل الأعمال نواف الخلف بتكريم عدد من أسر الشهداء ضمن مبادرة ( كلنا لكم وطن ) اعتزازا ببطولتهم التي كان فقدهم لحياتهم ثمنا باهضا لها من أجل حماية الوطن وأمان المواطنين وهذه المبادرة هي ضمن سلسلة من المبادرات التي تقيمها الجمعيةبمناسبة اليوم الوطني ٩٢ لعام ١٤٤٤ .

 

وعبّر المكرمون من أسر الشهداء عن سرورهم لهذا التكريم وشكرهم العميق وامتنانهم العظيم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ( حفظهما الله ) وباقي رجال المملكة العظيمة الذين أولوا اهتمامهم وعنايتهم وتسخير خدمات ومنافع الوطن لأسر الشهداء .

 

وعبروا عن شكرهم لسعادة محافظ الشملي الأستاذ / مشعل حمود السليم على لفتته الإنسانية واللطيفة تجاه تكريمهم ، ومساندته لهم في هذا الحدث الجلل .

 

والشكر موصول لرئيس مجلس إدارة جمعية التنمية الأستاذ / عبدالمجيد الذياب على دوره المحوري والأساسي في هذا التكريم والتواصل معهم والإهتمام بشأنهم . وأيضا شكرهم وامتنانهم للداعم ورجل الأعمال الراقي الأستاذ / نواف الخلف على إهداء الأسر هذه الهدايا القيّمة والتي تدل على وطنيته وإنسانيته والولاء لأبناء هذا الوطن العظيم والإنتماء لأفراده .

 

وذكر رئيس مجلس إدارة جمعية التنمية الأهلية بالشملي الأستاذ / عبدالمجيد الذياب ؛ أن جمعية التنمية تقدم مبادراتها النفعية مستثمرة المناسبات الوطنية والمجتمعية لتحقيق التكافل الإجتماعي بين أفراده

وتكريم أسر شهداء الواجب هو أحد محطات هذه المبادرات بمناسبة اليوم الوطني ٩٢ لعام ١٤٤٤ ولا زال هناك الكثير من الحراك التنموي النشط والذي يشمل فئات كثيرة في محافظة الشملي