الأخبار المحلية

جمعية ساند الخيرية لمرضى سرطان الأطفال تكرّم مؤسسة أبو غزالة

بشراكة ماسية متميزة امتدت (6) سنوات متتالية بين جمعية ساند الخيرية لمرضى سرطان الأطفال ومؤسسة أبو غزالة الخيرية أقيمت فعالية للأطفال المتعافين من مرض السرطان والأطفال الذين ما زالوا في مسيرة العلاج وذلك بحضور المهندس / احسان أبو غزالة وأعضاء مجلس الإدارة وضيوف ساند وكوكبة من الأطفال المتعافين وذويهم ومشاركة متميزة من الفرق التطوعية.

وقد أقيمت الفعالية في يوم أمس الأول تتويجا” للشراكة المجتمعية الفعالة والتي استفاد منها من دعم مؤسسة أبو غزالة الخيرية وبرنامج أم عمر الخيري خلال (6) سنوات الماضية عدد (140) طفل من مصابي السرطان وهم الان ينعمون بحياة تملأها الفرحة والعافية ، حيث تم دعمهم وعلاجهم على نفقة مؤسسة أبو غزالة الخيرية بمبلغ وقدره (17,000,000) ريال.

وقد أشاد المهندس / احسان أبو غزالة – بما تقدمه الجمعية من جهود صحية وفعاليات مصاحبة لعلاج المرضى، وقال إن هذا الدعم يأتي إيماناً من مؤسسة ابو غزالة بضرورة تعزيز مساهمة المؤسسات الخيرية للقيام بأعمال ذات أثر صحي يُلبي الاحتياجات الفعلية الصحية للمجتمع وخاصة الأطفال مصابي السرطان.

كما عبر رئيس مجلس إدارة جمعية ساند الأستاذ / مازن بن حامد العوفي أصالة عن نفسه وكافة منسوبي جمعية ساند عن شكره وتقديره لمؤسسة أبو غزالة الخيرية ، على مبادراتهم الكريمة في دعم الأطفال محاربي السرطان مما يساهم في التنمية الصحية وتحقيق آمالهم بالشفاء .

وفي هذا الحفل منح مجلس إدارة جمعية ساند الخيرية العضوية الفخرية لرجل البر والاحسان المهندس / إحسان شكور أبو غزالة تكريما له على دوره الملموس في دعم مسيرة ساند وتقديم الدعم المالي والمعنوي للجمعية.