الأخبار المحلية

أمانة جدة تفعل المبادرات التطوعية نحو المليون

 

‏‎تقوم أمانة محافظة جدة بتفعيل الشركات مع الجامعات والكليات وقطاعات اخرى لاستقطاب اكبر عدد من الطلاب والطالبات للاستفادة من طاقتهم وتسخيرها في العمل التطوعي العملي لهدف الوصول للمستهدفات لعدد المتطوعين لامانة جدة يما يحقق رؤية المملكة ٢٠٣٠ للوصول الي مليون متطوع غير ربحي

 

‏‎اوضح المهندس هتان بن هاشم حموده مدير عام المسؤولية المجتمعية من خلال زيارته لكلية الاعلان و التعاون المستمر معها والاجتماع مع عميدة كلية الاعلان الدكتورة هبة جمال وطلاب وطالبات الكلية لهدف الاستفادة من الطاقات والشغف والمواهب الموجودة بالكلية ان امانة جدة تسعى دائما من خلال العديد من المبادرات المستمرة لتطوير مشاركتهم المجتمعية الفاعلة مع الطلبة و زيادة مشاركتهم لخدمة الوطن و التوعية المستمرة.

 

‏‎ومن جهتها اوضحت سعادة عميدة كلية الاعلان الدكتورة هبة جمال ان كلية الاعلان الوحيدة في السعودية في مجال الاعلان و التي سعت و تسعى دائما للمشاركة في العديد من المبادرات المجتمعية مع امانة محافظة جدة و الجهات الحكومية والخاصة ، واكدت دور الكليه في المسؤليه المجتمعيه وتحقيق اهداف التنميه المستدامه من خلال الخطه الاستراتيجيه للكليه من خلال الطلبة و أعضاء هيئة التدريس لتفعيل مخرجات التعلم و خدمة الوطن.

 

أكدت عميدة الكلية ان امانة جدة نموذج فعال يمكن لكثير من الجامعات والكليات الانضمام معهم لتنفيذ مستهدفاتهم حيث قام طلبة كلية الاعلان بإشراف استاذة المادة نادين جيطان بكتابة النصوص و التصوير و المونتاج و الانتاج الاعلاني الاعلامي للتوعية بموضوعين سعت أمانة جدة للتوعية بهم .

الفيديو الاول عن تمكين الملهمين من ذوي الاحتياجات الخاصة و دمجهم واشراكهم في سوق العمل من خلال مجموعة فيديوهات بنصوص مختلفة و تم اختيار الفريق الفائز بالتكريم من قبل فريق أمانة جدة بالتنسيق و الاشراف من مهندس هتان حمودة و فريقه المميز والذي تم تصويره في جامعة الاعمال والتكنولوجيا.

 

وبما يخص الفيديو الاعلاني الثاني كجزء من الحملة الاعلانية المجتمعية فكانت عن حديقة الأمير ماجد بمدينة جدة و الخدمات المقدمة للمجتمع كجزء من البنية التحتية لمدينة جدة .

 

وتم تكريم طلبة كلية الاعلان بشهادات شكر من أمانة جدة من قبل المهندس هتان حموده مدير عام المسوؤلية المجتمعية و الدكتورة هبة جمال عميدة كلية الاعلان