أخبار الجوف

أكثر من 300 أمام و مؤذن يستفيدون من ندوة وحدة الصف و اجتماع الكلمة بالجوف

نظمت الوزارة ممثلة بمعهد الأئمة والخطباء بالتعاون مع فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في منطقة الجوف ممثلًا بإدارة المساجد والدعوه والارشاد في محافظة دومة الجندل ، أمس، مبادرة (وحدة الصف واجتماع الكلمة)، والتي تستهدف منسوبي المساجد من الأئمة والمؤذنين والخطباء والمراقبين والمراقبات حيث استفاد منها أكثر من 300 أمام و مؤذن والتي أقيمت يوم أمس بعد صلاة العشاء في جامع الأمام البخاري بحي الغدير بمحافظة دومةالجندل .
شارك فيها كل من الشيخ محمد بن سلمان العابد، والشيخ سليمان بن عبد الكريم المفرج. بحضور مدير الندوه عبد الله بن صايل القياض .
وتهدف المبادرة إلى بيان أهمية وحدة الصف واجتماع الكلمة في غرس قيم الانتماء والمواطنة لدى مختلف شرائح المجتمع، وتذكير الناس بنعمة الأمن والأمان الذي تنعم به هذه البلاد، وضرورة تعزيز دور الأئمة والخطباء ومنسوبي المساجد في وحدة الوطن، ودعوة مرتادي بيوت الله للمحافظة على نعمة الأمن والأمان. سائلاً الله أن يديم على بلادنا أمنه وأمانه ورخاءه واستقراره في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -.