اخبار القريات

مدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة القريات وأعضاء المجلس المحلي ولجنة متابعة المشاريع يتفقدون مبنى الوزارة بالمحافظة

 

في إطار جهود تعزيز البنية التحتية وتطوير الخدمات الحكومية، قام سعادة الأستاذ ناجح بن سالم الشراري، مدير مكتب الوزارة اليوم الأربعاء بزيارة تفقدية لمشروع بناء مبنى مكتب الوزارة بالمحافظة.
شهدت الزيارة مشاركة عضو المجلس المحلي ورئيس لجنة متابعة المشاريع المتعثرة والمتأخرة، المهندس أسامة إبراهيم حبرم، بالإضافة إلى الأستاذ يوسف الخشيف والأستاذة علياء الوعل.
تركزت الجهود خلال الزيارة بالتأكيد على سرعة إنجاز المشروع بأفضل وأسرع شكل ممكن، وقام الوفد بلقاء المهندس المسؤول عن المشروع لاستعراض مستوى تقدم الأعمال.
وخلال اللقاء، حث الوفد المشارك المسؤول عن المشروع على تسريع وتيرة العمل، ومضاعفة الجهود من أجل ضمان انتهاء المشروع، كما تم التأكيد على ضرورة التنسيق والتعاون الفعال بين جميع الأطراف المعنية لضمان نجاح هذا المشروع الحيوي.
في ختام الزيارة، أعرب مدير المكتب عن تقديره للجهود المبذولة وأكد على أهمية استمرارية التعاون بين الأطراف المعنية لإنجاح مثل هذه المشاريع الحيوية.