أخبار الجوف

أمير منطقة الجوف يتسلّم التّقرير الأمنيّ لعام 2023 لشرطة المنطقة

 

تسلّم صاحب السموّ الملكيّ الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، التّقرير الأمنيّ الخاصّ بأعمال شرطة وأفرع الأمن العامّ بالمنطقة خلال العام المنصرم 2023، الذي يبرز القضايا الجنائيّة التي باشرتها، والجهود الأمنية التي قامت بها في المنطقة وتقريراً من إنجازات الحملة المشتركة لمكافحة المخدّرات بالمنطقة 2023.
جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه اليوم، مدير شرطة المنطقة اللواء عبدالرحمن بن عيد المغيري.
وأشاد سموّ أمير المنطقة بما تضمّنه التّقرير وما استمع إليه خلال اللقاء حول ما احتواه والجهود التي تقوم بها شرطة المنطقة وغيرها من الجهات الأمنيّة، والنتائج التي تمّ تحقيقها خلال العام الماضي.
وقدّم سمو الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز شكره لرجال الأمن كافّة، نظير الأعمال التي يقومون بها، وجهودهم الدائمة بعد توفيق الله في حفظ الأمن والأمان، معرباً عن اعتزازه بما يقدّمه رجال الأمن العام في المنطقة من خدمة للدّين ثم المليك والوطن، منوهاً بما توليه القيادة الرشيدة -أيدها الله- من اهتمام في توفير الإمكانيات البشرية والأجهزة والآليات المتطورة كافّة، في سبيل أمن الوطن والمواطن والمقيم.
وأعرب مدير شرطة منطقة الجوف عن شكره لسموّ أمير المنطقة على ما يوليه من اهتمام ومتابعة دائمة لجميع الأعمال والمهامّ الأمنيّة، وما استمع إليه من توجيهات.