أخبار طبرجل

برعاية سعادة محافظ طبرجل.. جمعية الغد للأيتام بطبرجل تقيم مائدة إفطار جماعي للأيتام

شارك سعادة محافظ طبرجل الأستاذ نادر بن غالب العتيبي أبنائه الأيتام مأدبة الإفطار الجماعي في جمعية الغد للأيتام بمحافظة طبرجلَ والتي أقيمت في قصر اليخت بدعم من رجل الاعمال سالم سلامه الميل الشراري ورجل الاعمال حسين الدوسري  .

واطلع سعادة محافظ طبرجل بعد الإفطار على ماتقدمه الجمعية من مبادرات تعليمية وتربوية وترفيهية لمستفيدي الجمعية .

وتأتي هذه الرعاية من سعادة محافظ طبرجل إمتداداً لإهتمام المملكة بالقطاع غير الربحي وفي مقدمتها جمعية الأيتام في العمل الخيري الإنساني ومشاركة أبنائه مأدبة الإفطار .

وعبر سعادة المحافظ عن سعادته بمشاركته لأبنائه الأيتام مأدبة الإفطار والالتقاء بهم مقدماً شكره لرئيس وأعضاء جمعية الغد للأيتام بالمحافظة على إقامة هذه المناسبة.

وذكر المهندس يوسف بن مسلم السبف الشراري رئيس مجلس إدارة جمعية الغد للأيتام بطبرجل أن جمعية الغد للأيتام تعتبر جمعية ناشئة لها أقل من أربع سنوات ولهذا اليوم ولله الحمد ترعى مايقارب ١١٠٠ يتيم ويتيمة .
وذكر أن الجمعية تغطي محافظة طبرجل والمراكز القريبة من المحافظة ،
وتقدم الدعم لهم .

وأضاف المهندس يوسف السبف أنه تم توقيع اتفاقيات مع جهات تعليمية متعددة متخصصة في تدريب الأبناء الصغار التمهيدي من أعمار ٥ سنوات بالاضافة للإبتدائي والمتوسط والثانوي حتى وصلنا للمرحلة الجامعية ،
كان هناك دعم الكثير من الداعمين ولا زلنا في حاجة حيث أن من تم تغطيتهم في الدعم التعليمي تقريباً ٣٤٥ يتيم ويتيمة .

وأضاف بأنه يتم صرف كفالة مالية لكل يتيم ويتيمة مقدارها ٢٠٠ ريال ، وتم تغطية ولله الحمد مايقارب ٧٨٠ يتيم ويتيمة ولكن يتبقى معنا تقريباً في حدود ٤٠٠ يتيم ويتيمة في حاجة للى تغطية الكفالة المالية .

حضر المأدبة المهندس مشعل الحسن رئيس بلدية محافظة طبرجل ، والدكتور محمد بن مرضي الشراري عميد كلية العلوم والأداب بمحافظة طبرجل وعدد من رجال الأعمال بالمحافظة.