الأخبار الرياضية

نايف هزازي: لن أستمر مع الاتحاد ووجهتي لأوروبا… ونور إلى الجيش القطري بمليون و500ألف دولار

قال اللاعب نايف هزازي مهاجم نادي الاتحاد لكرة القدم بأنه لن يستمر في اللعب للنادي وأنه يبحث عن الاحتراف خارجيا، مشيرا إلى أن هناك مجموعة حول الرئيس لا تخدم الاتحاد وهي السبب في تدهور مستوى الفريق.

وقال هزازي في تصريح له : سينتهي عقدي مع الاتحاد نهاية الموسم المقبل، وسأسعى إلى الاحتراف مع ناد يلعب في الدوري الفرنسي أو الأسباني”.

وحول ما إذا عرض عليه اللعب في أندية محلية كبيرة كالهلال أو الشباب أضاف “مستحيل أن انتقل من الاتحاد للهلال أو الشباب، لن أترك الاتحاد بل إلى أوروبي فقط وإلا سأستمر مع فريقي الحالي”.

وأكد أن هبوط مستواه في المباراتين الأخيرتين أمام الفتح والأهلي. يعود إلى أن كل مهاجم يمر بأوقات لا يسجل فيها أهدافاً، وهو أمر يرجع إلى الظروف التي يمر بها النادي.

من جهة أخرى ذكرت وسائل اعلام مختلفه أن مسألة انتقال قائد الاتحاد والمنتخب السعودي لكرة القدم محمد نور بالإعارة إلى صفوف فريق الجيش القطري ستُحسم الليلة، حيث سيعقد اجتماع للإدارة الاتحادية مع وكيل التعاقدات القطري ناصر النعيمي، في حضور وكيل اللاعب إبراهيم موسى، بعد أن تلقى رئيس الاتحاد اللواء محمد بن داخل موافقة أعضاء الشرف الاتحاديين على انتقال اللاعب.

وتشير مصادر إلى أن قيمة إعارة محمد نور للجيش القطري لمدة ستة أشهر تبلغ 1.5 مليون دولار، وأن محمد نور أبدى رغبة أكيدة في الانتقال إلى الدوري القطري.