الأخبار الرياضية

المويشير يتكفل بنقل جماهير ناديه للقريات‎

تكفل الأستاذ محمد المويشير رئيس مجلس إدارة نادي القلعة بتسيير باصات لنقل جماهير ناديه للقريات في مهمة الفريق الأول ظهر الجمعة المقبل عند لقائه بوصيفه المسيرة، في حين قدم مجلس الجمهور شكره وتقديره لمبادرة الرئيس مهيبا الجماهير بالتفاعل الإيجابي مع المبادرة موضحا أن التسجيل لدى ناصر الحموان رئيس مجلس الجمهور قبل الساعة الثانية عشر من مساء الثلاثاء المقبل .

في حين قدم الأستاذ ماجد السعران المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم شكره الجزيل وتقديره الكبير لرئيس النادي الشيخ محمد المويشير على تكفله بنقل الجماهير القلعاوية للقريات لمساندة الفريق الأول مؤكدا أن ذلك لا يستغرب من شريان القلعة وأضاف في تصريح بثه جوال النادي (نهيب بجماهيرنا الوفية .. الشعب البنفسجي .. محبي القلعة .. باستغلال هذه الفرصة لدعم ومساندة ومؤازرة الفريق في مهمة الحسم بإذن الله ودعا الجميع للتفاعل الإيجابي مع هذه الخطوة المتميزة والتي تنم عن حرص إدارة النادي على الجمهور ولتؤكد أن الجمهور هو اللاعب رقم واحد بالحسم والعامل الأهم في النجاح والركيزة الأساسية للتطور موضحا بأن لاعبي الفريق شغوفين لرؤية الكشف مليئا بالأوفياء والمحبين مساء الثلاثاء متمنيا بأن تعود الجماهير القلعاوية فرحة مسرورة منتصرة وبجعبتها الثلاث نقاط وحسم البطولة بإذن الله) .

يذكر أن لقاء القريات الجمعة المقبل بين المسيرة والقلعة قد يحدد ملامح البطل بصورة كبيرة حيث يلتقي المتصدر القلعة (15 نقطة) بوصيفة المسيرة ( 10 نقاط ) في ختام مباريات الدور الثاني والذي سيعقبه توقف لمدة شهر كامل لظروف الاختبارات يعود بعدها الدوري للركض للدور الثالث والأخير .