أخبار طبرجل

الشراري يتلقى خطاب شكر من رئيس مركز طبرجل

تلقى الزميل الأستاذ فهد بن مسلم العطينان الشراري مدير شؤون المرضى والتقارير الطبية ونائب مدير العيادات الخارجية بمستشفى طبرجل العام ومدير التحرير في [COLOR=#0088FF]”إخبارية طبرجل الرئيسية “[/COLOR]خطاب شكر من سعادة الأستاذ فيصل بن صالح الشامي رئيس مركز طبرجل .

وجاء خطاب شكر رئيس مركز طبرجل للشراري بناءاً على جهوده الواضحة في عمله المتمثل في التقارير والعيادات الطبية وشؤون المرضى والدقة في الأعمال الطبية بجميع المجالات وتسهيل وضع المراجعين بالقسم مما كان لهذا النشاط أن يحقق النجاح الكبير في العمل.

وقد عبر الشراري عن شكره وتقديره لسعادة الأستاذ فيصل الشامي رئيس مركز طبرجل على هذا الخطاب الذي يعتبره حافزاً لبذل المزيد من العطاء في العمل ، كما قدم شكره وتقديره للأستاذ صلاح بن عبد الدائم الشراري مدير مستشفى طبرجل العام على جهوده ومتابعته للرقي بالعمل الصحي في طبرجل متمنياً من الله العلي القدير أن يعينه على بذل المزيد من العطاء وكل ما من شأنه أن يخدم المواطن والمقيم في هذه البلاد.

أسرة التحرير في [COLOR=#0088FF]”إخبارية طبرجل الرئيسية”[/COLOR] تبارك للزميل الأستاذ فهد مسلم العطينان خطاب الشكر متمنين له مزيداً من التوفيق والسداد.

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/04f2e2e89dc036.JPG[/IMG]