أخبار طبرجل

تثبيت 23 موظفاُ في بلدية طبرجل ومباشرتهم لأعمالهم

أصدر الأستاذ عبد العزيز بن علي الهبدان رئيس بلدية طبرجل 23قراراً بتثبيت الموظفين الذين كانوا على بند الاجور .
وقال الأستاذ عبد الله بن شتيوي الحصين مدير إدارة شؤون الموظفين بالبلدية أن تثبيت الموظفين يأتي تنفيذاً للأمر السامي الكريم القاضي بتثبيت المعينين على البنود بعد أن تم تخصيص المراتب والمسميات لموظفي بلديةطبرجل .
وأضاف أن التثبيت يشمل مراتب من الثامنة إلى الثانية مؤكداً على أن الموظفين الذين صدرت لهم قرارات التثبيت باشروا أعمالهم على المراتب الجديدة إعتباراً من 1 /5 /1433هـ..

من جانبه أعرب رئيس البلدية عن بالغ شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين على هذه اللمسة الأبوية الحانية اتجاه ابنائة من شباب هذا الوطن مباركاَ للموظفين المثبتين داعياً المولى ان يكون التثبيت حافزاً لبذل الجهد بالعمل متمنياً لهم التوفيق والسداد.
[COLOR=#FF0017]

طريقة الإشتراك بجوال إخبارية طبرجل الرئيسية : لمشتركي الإتصال السعودية : ارسل رقم 1 إلى الرقم ( 806652)[/COLOR]

وشمل التثبيت كل من :

[COLOR=#FF3E00]المرتبة الثامنة:[/COLOR] عايض بن ساري الشراري.

[COLOR=#FF2E00]المرتبة السابعة :[/COLOR] طلال بن مبارك هيشان الدعيجاء

[COLOR=#FF2E00]المرتبة السادسة :[/COLOR] سلامه سماح الشراري – مقبول بن عطاالله الشراري – فهد بن جويس الدويرج – يزيد بن ضيف الله طريق الدويرج – سامر بن عزير الشراري.
[COLOR=#FF2600]
المرتبة الخامسة : [/COLOR]حاشم بن محمد الشراري- أحمد بن عايد سالم الشراري – أحمد بن فرحان الحويان الشراري- غضيان بن مدالله غضيان الشراري- أحمد بن جسار محمد السحتي-سلامه راجي سالم السيف- عطالله بن معدي قريطان الشراري- محسن بن حران علي الشراري- شايع بن سمير سليم الشراري – سلطان بن محمد الشراري

[COLOR=#FF4D00]المرتبة الرابعة :[/COLOR] مشعل بن سعيد الشراري – ثامر بن خلف الشراري.

[COLOR=#FF3600]المرتبةالثالثة :[/COLOR] فايز بن قويعان الشراري- عبد المحسن جويز الشراري- زيد بن عبد الله صامد العرجان.

[COLOR=#FF2E00]المرتبة الثانية :[/COLOR] محمد بن دويشر سلامه الشراري.

أسرة التحرير في [COLOR=#0061FF]”أخبارية طبرجل الرئيسية” [/COLOR]تبارك لجميع الموظفين المثبتين ونسأل الله سبحانه وتعالى لهم التوفيق والسداد.