أخبار طبرجل

(الكهرباء) توضح ملابسات حريق طبرجل.. وتعتذر

أوضحت الشركة السعودية للكهرباء أنه عند الساعة الرابعة وعشرين دقيقة من عصر الاثنين نشب حريق في إحدى وحدات التوليد المستأجرة في محافظة طبرجل نجم عنه فصل الخدمة الكهربائية عن 7830 مشتركاً بالمحافظة.

وبينت الشركة أن فرق الدفاع المدني والأمن الصناعي بالشركة باشرت على الفور موقع الحريق وسيطرت عليه خلال وقت قياسي، مشيرة إلى أنه فور إخماد الحريق تم عزل الوحدة المحترقة عن النظام الكهربائي وإدخال وحدة أخرى بديلة لها وتم البدء بإعادة الخدمة للمشتركين خلال أقل من ساعة من حدوث الحريق.

وأكدت الشركة أن توفر عدد من الوحدات الاحتياطية المستأجرة في طبرجل أسهم في سرعة إعادة الخدمة للمشتركين حيث أمنت الشركة عدداً كافياً من الوحدات البديلة لإدخالها في الخدمة فور حدوث أي عطل لا سمح الله، مبينة أنه تم تشكيل فريق عمل لبحث أسباب الحريق والعمل على تلافيها مستقبلاً إن شاء الله.
وأعربت عن أسفها لاضطرارها لفصل الخدمة عن المشتركين خلال تلك الفترة كما وجهت الشكر إلى إدارة الدفاع المدني في طبرجل لتعاونهم مع الشركة في سرعة إطفاء الحريق والسيطرة عليه.

من جهة أخرى قالت الشركة السعودية للكهرباء إن عطلاً فنياً في أحد الخطوط الهوائية أدى إلى فصل الكهرباء أمس الاثنين عن 1800 مشترك في محافظة بيشة. وأرجعت الشركة سبب الانقطاع إلى عطل فني في شبكة توزيع الكهرباء بالمحافظة. وأوضحت في بيان لها البارحة أنه عند الساعة الخامسة وخمس عشرة دقيقة عصر اليوم حدث عطل فني في أحد الخطوط الهوائية للكهرباء مماتسبب في فصل الخدمة الكهربائية عن حوالي 1800 مشترك في محافظة بيشة.
وبينت الشركة أن الفرق المختصة قامت على الفور بإصلاح العطل والبدء في إعادة الخدمة حيث أعيدت الكهرباء للمشتركين خلال ثلاث ساعات ونصف من حدوث الانقطاع.
وعبرت الشركة السعودية عن اعتذارها وأسفها للمشتركين المتأثرين بانقطاع الخدمة الكهربائية.

[COLOR=#FF1700]
للإشتراك في جوال إخبارية طبرجل الرئيسية
لعملاء الاتصالات السعودية أرسل رقم 1 إلى 806652[/COLOR]