أخبار طبرجل

أعضاء المجلس البلدي بطبرجل يتفقدون النباج

قام أعضاء المجلس البلدي في طبرجل صباح اليوم الأثنين بجولة تفقدية لقرية النباج يرافقهم رئيس بلدية طبرجل المكلف المهندس صالخ بن خليقان الشراري .

وقال الأستاذ محمد بن شامان رئيس العلاقات العامة والاعلام بالمجلس أن هذه الزيارة تأتي ضمن خطة المجلس البلدي في زيارات تفقدية للمراكز والقرى الأحياء السكنية في طبرجل للوقوف ميدانياً على أهم الاحتياجات البلدية مشيراً إلى أنه تم رصد بعض إحتياجات قرية النباج من الخدمات البلدية.

وأضاف أن أعضاء المجلس التقوا بمعرف النباج الشيخ عبدالعزيز ناجح الجريد وأهالي القرية واستمعوا لمطالبهم واحتاجاتهم والتي من أهمها توسعة ورصف وإنارة شوارع القرية ، وتحسين مداخل القرية ، وايجاد مكتب خدمات للقرية ، مؤكداً أنه سيتم دراسة الطلبات والعمل على تحقيقها مع المختصين في بلدية طبرجل

بدوره شكر معرف أهالي قرية النباج عبدالعزيز الجريد نيابة عن أهالي القرية أعضاء المجلس البلدي حضورهم واهتمامهم بمطالب الاهالي والوقوف على ما ينقصهم من خدمات من البلدية .
من جهته شكر المهندس عبدالرحمن شطيط رئيس المجلس البلدي أهالي القرية على حسن استقبالهم وتعاونهم مع المجلس وترتيبهم للقاء مؤكدا أن هذه الجولات واللقاءات مع المواطنين تنطلق من حرص المجلس والبلدية على تحسين الخدمات البلدية في طبرجل والمراكز والقرى التابعه لها.

[COLOR=#1747D0]ي[/COLOR][COLOR=#1B4BD2]شار إلى ان أعضاء المجلس البلدي بطبرجل قاموا قبل أسبوع بزيارة لقرية شيبة
لمشاهدة تفاصيل أكثر عن الزيارة أضغط[/COLOR] [COLOR=#FF0036][URL=http://www.newstabarjal.com/news.php?action=show&id=12884][COLOR=#FF1700]هــــــنـــا[/COLOR][/URL][/COLOR]

[CENTER][COLOR=#FF1F00]للإشتراك في جوال “إخبارية طبرجل الرئيسية”

لعملاء الجوال وسوا أرسل رقم 1 إلى (806652)

لعملاء زين أرسل رقم 1 إلى ( 701368)[/COLOR][/CENTER]