أخبار طبرجل

انطلاقة حملة التبرعات بالجوف للأشقاء في سوريا بعد العشاء اليوم الاثنين

إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ” يحفظه الله ” وجه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبد العزيز وزير الداخلية أمراء المناطق بالبدء بانطلاقة الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا لاستقبال التبرعات العينية والنقدية في جميع مناطق المملكة حيث ستنطلق في منطقة الجوف وبإشراف من صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف بدأ من بعد صلاة العشاء اليوم الاثنين وحتى الساعة الثالثة فجراً.

وحث سمو أمير المنطقة عموم المواطنين والمواطنات ورجال الأعمال للمساهمة الفاعلة في دعم هذه الحملة من أجل مساعدة الأشقاء في سوريا .

وقال رئيس اللجنة مدير عام الخدمات بالإمارة المهندس عبد العزيز بن محمد الموسى أن اللجنة ستستقبل التبرعات النقدية والعينية بمركز الأمير عبد الإله الحضاري بمدينة سكاكا في الموعد المشار إليه .

وأضاف المهندس الموسى أن اللجنة ستقبل بالتبرعات العينية من الملابس والفرش والخيام الجديدة الغير مستعمله فيما ستستقبل المواد الغذائية على أن لا تقل مدة صلاحيتها عن تسعة أشهر.

ولفت إلى أن استقبال التبرعات في المحافظات سيكون بالموعد نفسه بمقار المحافظات ، بالإضافة لمركزي صوير والعيساوية حيث سيتم استقبال التبرعات بمقر المراكز .

علماً أن تم الإعلان عن الحساب الموحد على مستوى المملكة على البنك الأهلي التجاري رقم ( Sa2310000020188888000100) .