الأخبار الرياضية

في اللقاء الذي سيجمعهما عصر غد الخميس بالجوف .. القلعة يتأهب للعودة لنغمة الانتصارات عبر الدرعية‎

ضمن منافسات دوري الدرجة الثانية وفي الأسبوع الرابع يلتقي في تمام الساعة الثالثة والنصف من عصر غد الخميس وعلى ملعب نادي العروبة بالجوف فريقا ( القلعة و الدرعية ) ويسعى الفريق الضيف لمواصلة نغمة الانتصارات بعد أن تذوقها لأول مرة الأسبوع الماضي على أرضه أمام العدالة بينما يحاول أصحاب الأرض الاستفاقة من خسارتهم المفاجأة في الدقيقة الأخيرة من أمام العيون في اللقاء السابق واستعادة التوازن وخطف الفوز ويدعمهم في ذلك جمهورهم الكبير والذي سيزحف كعادته لمؤازرة الفريق ..

الفريقان يدخلان اللقاء بنفس الرصيد من النقاط ( 4 نقاط ) ويتفوق القلعة بفارق الأهداف حيث يحتل القلعة المركز السادس والدرعية المركز السابع ..

في حين أكد هداف دوري الدرجة الثانية مهاجم نادي القلعة موسى عسيري أو ( العقرب ) _ كما يحلو لمحبيه تسميته _ جاهزية فريقه لخوض اللقاء مؤكدا أنه سيبذل قصارى جهده وبمشاركة زملائه لإسعاد الجماهير القلعاوية وصنع الفرح بالمدرج البنفسجي .

في حين قدم حارس مرمى نادي القلعة ماجد الشمري دعوة عامة للجماهير بالحضور ومؤازرة الفريق مؤكدا أن هاجسه وزملائه هو كيفية إهداء النقاط الثلاث لإدارة النادي وجماهير القلعة الوفية متمنيا بأن يظهر الفريق بكامل عافيته الفنية وأن يكون على قدر طموح وآمال وتطلعات أنصار ناديه ..

أما المدافع عقيل مهدي فقد أكد عزم زملائه بتجاوز أحداث اللقاء السابق بكل تفاصيله والنظر للأمام دائما مضيفا : هدفنا الثلاث نقاط والتي لن تأتي إلا بتوفيق الله أولا ثم بدعم وتشجيع الجماهير القلعاوية وروح وإصرار وحماس زملائه اللاعبين وتطبيق كل مايطلبه الجهاز الفني .

وكانت إدارة النادي قد جهزت الفريق لخوض اللقاء الهام وفي نهاية تمرين أمس الثلاثاء تحدث رئيس النادي الشيخ محمد المويشير مع لاعبيه وحثهم على بذل المزيد من الجهد مؤكدا على ثقته بهم مبديا تفاؤله بالعودة إلى دائرة المنافسة من خلال الانتصار بلقاء الغد أمام الدرعية ..