أخبار طبرجل

بعد التمديد له بالجوف لنهاية العام القادم: الشيخ الشراري رئيساً للمحكمة الإدارية بمنطقة الرياض

علمت مصادر خاصة بصدور قرار مجلس القضاء بالتمديد لفضيلة رئيس المحكمة الإدارية بمنطقة الجوف الشيخ عبدالله بن شطيط الشراري حتى 30 / 12/ 1435، إلا أنه وفي وقت لاحق صدرت التوجيهات بتكليف فضيلته برئاسة المحكمة الإدارية بمنطقة الرياض كبرى المحاكم الإدارية بالمملكة وأقدمها وذلك اعتباراً من 17/ 6/ 1434هـ . سيتوجه للرياض نهاية الأسبوع الجاري .

يذكر أن فضيلة الشيخ عبدالله الشراري تم تكليفه سابقاً برئاسة المحكمة الإدارية بمنطقة الجوف في غُرة محرم لعام 1432هـ وهو من القيادات القضائية المتميزة، حيث لفضيلته في محكمة الجوف جهود وانجازات كبيرة ساهمت في تنشيط وسرعة العمل القضائي والإداري، وكان منها إنشاء وسيلة تواصل مع المواطنين، بعمل بريد إلكتروني لاستقبال الشكاوى والمقترحات والاستفسار عن المعاملات، وفتح خط هاتف ثابت لذات الغرض، خصص أحد الموظفين لتولي تلك المهمة، كما ان فضيلته مشهود له بحسن المعاملة مع الموظفين والمراجعين، وسعة الصدر خلال استماعه لاي شكوى او تظلم سواء كان من مراجع صاحب قضية او احد موظفي المحكمة .

“إخبارية طبرجل الرئيسية” تتمنى لفضيلة الشيخ عبدالله الشراري، التوفيق والسداد، وأن يعينه الله سبحانه على أداء مهامه القضائية فيما أوكل إليه .