الأخبار المحلية

توجه لشراء وجبة عشاء ولم يعد للمنزل

تحقق شرطة محايل عسير في ملابسات العثور على جثة محترقة في مرمى للنفايات في قرية ابوتيس التابعة لمركز قنا
وتشير التحقيقات المبدئية إلى أن الجثة تعود للشاب أحمد الحسين العسيري الذي خرج من منزله مساء يوم الأربعاء الموافق 29/2/1434هـ وتم العثور عليه جثة محترقة في المرمى.
وفي السياق طالب والد احمد الحسين العسيري، الجهات الأمنية بمنطقة عسير بسرعة فك غموض الجريمة للقبض على قاتل احمد ويقول محمد «شقيق أحمد» كان احمد يدرس في الثانوية الصناعية بمحايل عسير وكان من المتفوقين دراسياً ولم يكن يعاني من أي أمراض عضوية أو نفسية إلا حالة صرع كانت تنتابه في الشهر مرتين إلى ثلاث مرات وتم علاجه منها عن طريق الرقية الشرعية ومنذ أكثر من ثلاثة أشهر قبل الحادثة لم تعاوده أبدا. وأضاف خرج شقيقي من المنزل متوجها إلى محطة الوقود المجاورة للمنزل لشراء وجبة عشاء من أحد المطاعم إلا أنه تأخر كثيراً على غير عادته وفي الصباح الباكر توجه والدي إلى المحطة فرأى مجموعة من الأشخاص متجمهرين حول جثة شقيقي المحترقة بشكل كامل.
من جانبه ذكر الناطق الإعلامي في صحة عسير سعيد النقير أن الطبيب الشرعي من قبل الصحة قد باشر تشريح الجثة ورفع تقريره للجهات الأمنية المختصة في الشرطة وهي المعنية باستكمال الإجراءات بعد تقرير الطبيب الشرعي بحيثيات وأسباب الوفاة .
وقال النطاق الإعلامي لشرطة منطقة عسير المقدم عبدالله شعثان إن الشرطة قد باشرت الحادث وتمت معاينة الجثة من قبل الأدلة الجنائية وضابط الاختصاص حسب البلاغ الوارد لمركز شركة قنا والتي تبين أنها جثة شاب ذكر محروقة وملقاة في مرمى يستخدم لحرق النفايات وتم جمع المعلومات اللازمة ولازال التحقيق جاريا حول الحادثة.