الأخبار المحلية

الشرطة تطيح بقاتل فتاة السامر بعد 24 ساعه من ارتكابه للجريمة

أعلنت شرطة محافظة جدة القبض على مرتكبي حادثة فتاة حي السامر وهما شقيقان سعوديان الأول موظف حكومي يبلغ من العمر (29 عاماً) والثاني يعمل بالقطاع الخاص ويبلغ من العمر (24 عاما ).

حيث تمكنت فرق البحث الجنائي بجدة من القبض على الجناة فجر يوم السبت 1/ 7/ 1434هـ أي بعد العثور على الجثة بأقل من 24 ساعة , حيث أن الجانيين يقيمان بمحافظة خليص , حيث تم التكتم على خبر القبض عليهم إلى حين إدلائهما بالحقائق الصحيحة وتمثيلهما للحادث، كما حصل أيضاً تصديق اعترافاتهما وتوثيقها.

وقال الناطق الإعلامي لشرطة جدة الملازم أول نواف البوق , بأن الفتاة كانت على خلاف سابق مع العنصر الأساسي في القضية وهو الشقيق الأكبر مما تسبب له بأذى، على حد قوله.

وبين الشقيق الأكبر بأن الانتقام هو المحرك لتلك الجناية مما دعا الجاني- حسب اعترافه- إلى استدراج الضحية (28 عاماً) إلى استراحة له بمحافظة خليص وضربها عدة ضربات متفرقة على الرأس والجسد ثم خنقها وكسر ثلاثة أضلع بالصدر , وبعد أن تأكد من وفاتها اتصل بشقيقه الذي حضر بغرض مساعدته في التخلص من الجثة ،حيث قاما بحمل الجثة بسيارة من نوع جيب تويوتا اف جى بيضاء طراز 2013 وألقياها على رصيف داخل حي السامر حوالي الساعة السابعة صباحاً من يوم الجمعة 30/ 6/ 1434هـ مكان العثور على الضحية، ثم عادا للاختفاء بمحافظة خليص والابتعاد عن أنظار رجال الأمن.