الأخبار المحلية

خادم الحرمين الشريفين يشيد بجهود “موهبة”

وجَّه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع، “موهبة”، شكره لوزير التربية والتعليم نائب رئيس المؤسسة الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد، وجميع العاملين على جهودهم للارتقاء بالموهوبين من أبناء الوطن.

جاء ذلك في برقيةٍ وجّهها خادم الحرمين، للأمير فيصل بن عبد الله بن محمد، إثر اطلاعه على التقرير السنوي لـ “موهبة” عن العام المالي 1432 / 1433هـ.

وقال الملك في البرقية: “نشكركم وجميع العاملين في المؤسسة على ما تبذلونه من جهود للارتقاء بالموهوبين من أبناء الوطن، وما حقّقوه من إنجازاتٍ، ونتطلع إلى تحقيق مزيدٍ من التقدم والنجاح لهم”.

ورفع الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد، شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين، رئيس المؤسسة، على رعايته ومتابعته المستمرة لأنشطة مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة”، الهادفة إلى تحقيق رؤيته، في مجتمع معرفي مبدع يرعى موهوبيه ومبدعيه ويوفر لهم جميع السبل للإبداع والابتكار والإسهام في مسيرة الوطن التنموية.

وقال الأمير فيصل بن عبد الله: “إن الدعم المستمر والمتواصل من خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد، وسمو النائب الثاني، شاهد على إيمان القيادة الرشيدة بأن الاستثمار الحقيقي هو القائم على بناء الفرد، في إطار معرفي يمنحه القدرة على التعامل مع معطيات العصر، والإسهام في تحقيق متطلبات التنمية على اختلافها”.

وأضاف وزير التربية والتعليم: “بفضل من الله ثم دعم القيادة الرشيدة، فإن “موهبة” حفلت عديد من الإنجازات والدلالات على الصعيد المحلي والإقليمي والدولي، وهو ما يدفع إلى التطلع لتحقيق المزيد من التقدم، كما تتطلع موهبة وتخطط للتحرك قدماً نحو آفاق مستقبلية أكثر رحابة من خلال إيجاد مبادرات ومشاريع جديدة، وتطوير العمل بالمبادرات والمشاريع القائمة”.