الأخبار المحلية

العثور على جثة مواطن داخل حقيبة في حاوية نفايات

ألقت الجهات الأمنية القبض على امرأة ورجل أقدما على قتل آخر وحاولا إخفاء جثته في حقيبة ملابس ورميها في حاوية نفايات.
التحقيقات كشفت أن المتهمين؛ زوجة المقتول ورجل معها. وتعود تفاصيل القضية حين فوجئ عمال نظافة بمحافظة الخبر بوجود حقيبة ملقاة بجوار حاوية للنفايات في أحد الشوارع بجوارها آثار دم مسحوب من مكان مجاور، وبفتح الحقيبة اتضح وجود جثة لرجل، وتم إبلاغ الشرطة التي حضرت فورا للموقع وأجرت التحقيقات الأولية قبل أن تكتشف أنها لمواطن سعودي في الثلاثين من العمر قتل بعد الاعتداء عليه بوحشية، فيما تشير الاتهامات لزوجته العربية التي اختفت بعد الحادثة.
وبحسب مساعد الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية النقيب محمد بن شار الشهري فإن غرفة العمليات تلقت صباح أمس بلاغا يفيد بالعثور على جثة شخص ملقى في حاوية نفايات بأحد شوارع المحافظة، وعلى الفور هرعت الجهات المسؤولة إلى مسرح الحادث برفقة الفريق المختص من الأدلة الجنائية والطب الشرعي، وبإجراء المعاينة اتضح أنه مواطن ثلاثيني تعرض لإصابات نتيجة الاعتداء عليه.
وأضاف النقيب الشهري: الجهات المختصة باشرت إجراءات الاستدلال والضبط الجنائي، وقامت فرق التحريات بسرعة البحث والتحري عن الحادثة حيث توافرت معلومات تفيد بالاشتباه في علاقة زوجة المذكور بالحادثة واختفائها وهي مقيمة عربية في العقد الثالث من العمر.
وبين النقيب الشهري أنه وبحمد الله تمكنت الجهات المختصة بسرعة من التوصل إلى المشتبه فيها حيث تم القبض عليها بمحافظة الخرج بمنطقة الرياض، بالتنسيق العاجل مع شرطة محافظة الخرج في أقل من 12 ساعة، وتم اتخاذ اللازم والتحفظ على الجثمان، ولا تزال التحقيقات مستمرة لمعرفة تفاصيل القضية.
ومن جهة أخرى، أوضح مساعد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد فواز بن جميل الميمان، أنه بناء على تنسيق سابق حول بلاغ تلقاه مركز شرطة الثقبة التابع لشرطة المنطقة الشرقية بتاريخ 29/11/1434هـ، من أحد الوافدين الآسيويين يتضمن عثوره على حقيبة جلدية كبيرة ملقاة في حاوية نفايات بداخلها جثة لمواطن في العقد الثالث من العمر، تم اتخاذ جملة من التدابير والإجراءات البحثية التي قامت بها شرطة منطقة الرياض ممثلة بقسم التحريات التابع لشرطة محافظة الخرج، أسفرت عن تحديد هوية المتهمين بمقتله وهما زوجته (من جنسية عربية) يساعدها شخص آخر، تم العثور على مكان اختبائهما والقبض عليهما بمنطقة العفجة التابعة لمحافظة الخرج. وقد اتخذت الإجراءات اللازمة لتسليمهما للجهة الطالبة…