الأخبار المحلية

قاتل شقيقته “متعاط” أنهى حياتها بـ 26 طعنة

كشفت مصادر أن الشاب العشريني الذي انهى حياة شقيقته فجر أمس في مدينة سكاكا متعاط للمخدرات , وعلمت المصادر أن الشاب وجه لشقيقته 26 طعنة، بعد أن كسر باب غرفتها للهجوم عليها.
وكانت شرطة الجوف أصدرت بيانا صحفيا ـ ـ أمس، قال فيه الناطق الإعلامي العميد دامان الدرعان إن مركز شرطة الخالدية بسكاكا تبلغ فجر أمس السبت، من قبل دوريات الأمن، عن قيام مواطن شاب في العقد الثاني من عمره بالاعتداء على شقيقته في العقد الثالث من عمرها بواسطة سكين، حيث سدد لها طعنات عديدة في أجزاء متفرقة من جسدها أدت إلى وفاتها، وذلك في منزلهم أثناء غياب الأسرة والتي كانت خارج المنزل.
هذا وقد تم إلقاء القبض على الجاني المذكور من قبل دوريات الأمن وتم تسليمه لمركز الشرطة وإيداعه التوقيف تمهيداً للتحقيق معه لمعرفة دوافع ما أقدم عليه من جرم، كما تم إبلاغ الطبيب الشرعي لمباشرة الحالة، وجرت المعاينة من قبل الضباط المحققين ومندوب هيئة التحقيق والادعاء العام والأدلة الجنائية، وما تزال التحقيقات جارية.
المصادر تشير إلى أن الشاب رجل أمن سابق فصل من عمله في قضية مخدرات وتم القبض عليه مسبقاً أكثر من مرة بتهمة التعاطي، ولم تفصح المصادر عن دواعي قتله لشقيقته، وبينت أن الفتاة استنجدت بعمها بالاتصال به بعد محاولة شقيقها الدخول عليها غرفتها، إلا أنه سبق عمه وكسر الباب وارتكب جريمته، كما تشير المصادر إلى أنه سدد 26 طعنة لأخته في جسدها. والفتاة تعمل رئيسية قسم بأحد مستشفيات سكاكا ورفضت الزواج بحسب صديقاتها لأكثر من مرة بداعي إكمال دراستها التي تحققت لها وكانت تنتظر الأسبوع المقبل لتغادر لأستراليا مبتعثة لإكمال الدراسة، ووصفتها زميلاتها بالخدومة والمتعاونة والطموحة.

“طعنات” تنهي حياة فتاة على يد شقيقها بسكاكا
أنهى مواطن عشريني حياة شقيقته في العقد الثالث من العمر فجر اليوم في سكاكا بعد توجيه عدة طعنات في جسدها تسببت في وفاتها أصناء غياب أسرتها
وبين الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الجوف العميد دامان الدرعان أن مركز شرطة الخالدية تبلغ فجر اليوم بالحادثة والتي وقعت باحد احياء سكاكا فيما هرعت الجهات الأمنيه لمعاينه موقع الحادثة.
واضاف الدرعان أنه تم ضبط الشاب من قبل الدوريات الأمنيه وايداعه التوقيف فيما جرى إشعار هيئة التحقيق والإدعاء العام لمتابعة التحقيق وكشف الدوافع لفعلة الشاب.
كماتم إبلاغ الطبيب الشرعي لمباشرة الحاله وجرت المعاينة من قبل الضباط المحققون ومندوب هيئة التحقيق والإدعاء العام واأدلة الجنائية ولاتزال التحقيقات جارية.