الأخبار الرياضية

الهلال لممدوح: اتهاماتك «بشعة ومشينة»

أكدت إدارة نادي الهلال أنها تتمسك بحقها في حماية سالم الدوسري ونواف العابد لاعبَي الفريق والمنتخب السعودي لكرة القدم من جراء الاتهامات البشعة التي تعرض لها الثنائي من قبل الأمير ممدوح بن عبد الرحمن عضو شرف نادي النصر، وقالت في بيان صحافي أمس “نعلن لكافة منسوبي الوسط الرياضي أننا نتمسك بحقنا في حماية سالم الدوسري ونواف العابد جراء الاتهامات البشعة التي تعرض لها من قبل الأمير ممدوح بن عبد الرحمن عضو شرف النصر والتي صدرت منه في عدة وسائل إعلامية، اتهم خلالها لاعبي النادي بالكذب وتناول المنشطات والتخاذل في خدمة الوطن من خلال المشاركة مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم”.

وأضاف “تؤكد إدارة الهلال أنها قد قدّمت شكوى رسمية بذلك للاتحاد السعودي لكرة القدم، واضعةً الأمر أمام المسؤولين والقائمين على شؤون كرة القدم السعودية لممارسة دورهم المفترض في حماية نجوم المنتخب ولاعبيه من التطاول والإساءات وإلقاء التهم الشنيعة بكل صفاقة وبلا دليل”. وتابع “إن إدارة نادي الهلال وهي تستغرب مثل هذا الطرح من الأمير ممدوح بن عبد الرحمن لتضع الجميع أمام مسؤولياتهم، وتطالب بمعاقبة كل متجاوز ومسيء وتطالب بحفظ حقوق الرياضيين بميولهم وانتماءاتهم كافة لأنهم في النهاية يقدمون جهودهم لخدمة بلادهم بكل جد وإخلاص وتفانٍ”، متمنية أن يضع الاتحاد السعودي لكرة القدم ولجانه المختلفة حداً لمثل هذه الممارسات المشينة. وقال “بالتأكيد لا يقبل بها أي ذي عقل وبصيرة، إن هذه الإساءات البشعة إن تم السكوت عنها فستصل رياضتنا إلى مستوى نربأ بأنفسنا جميعاً عن النزول إليه. والله من وراء القصد”.

فنيا، عقدت الأجهزة الفنية والإدارية والطبية لفريق الهلال لكرة القدم عصر أمس اجتماعاً تحضيرياً للفترة المقبلة سعياً منهم لترتيب الأمور المتعلقة بالفريق كافة، استعداداً لاستئناف منافسات الموسم الرياضي الحالي بعد فترة التوقف.

وخضع لاعبو فريق الهلال لاختبارات لياقية (TMG) في مقر النادي، تحت إشراف طاقم طبي متخصص حضر من النمسا بالتنسيق مع الجهاز الفني، حيث أجرى الخماسي (يحيى المسلّم، ياسر الشهراني، سلمان الفرج، سالم الدوسري وناصر الشمراني) اختبارات لياقية صباحا قبل مغادرتهم إلى الدمام للانضمام إلى معسكر المنتخب السعودي لكرة القدم.

من جانبهما، واصل الثنائي ياسر القحطاني وعبد الله الحافظ ظهرا برنامجيهما التأهيليين بالجري حول الملعب، فيما سيتمتع لاعبو الفريق براحةٍ اليوم وغدا على أن يعاود الفريق تدريباته في السادسة من مساء الإثنين المقبل، على الملعب الرديف بالنادي. وفي شأن آخر، تأكدت مغادرة المحترف الإكوادوري سيقاندو كاستيلو إلى أمريكا للانضمام إلى معسكر منتخب بلاده، حيث سيغادر الثلاثاء المقبل، في حين سيؤدي الثلاثي عبد اللطيف الغنّام وعبد العزيز الدوسري ونواف العابد صباح اليوم تدريباً لياقياً يختص بالسرعات تحت إشراف الجهاز اللياقي…