الأخبار المحلية

هروب سجين قاتل أثناء مراجعته لمستشفى

أقدم مجهولون على تهريب سجين أثناء مراجعته مستشفى الدمام المركزي في سيارة خاصة أعدت لهذا الغرض، بعد أن أطلقوا النار على الحراسة المرافقة للسجين، ما تسبب في إصابة أحد رجال الأمن بطلق ناري.
وأكد المتحدث الإعلامي للمديرية العامة للسجون المكلف الرائد عبدالله الحربي، أنه في صباح يوم الأحد الموافق 25/3/1435هـ، وأثناء مراجعة أحد الموقوفين بالسجن العام بالدمام لقسم العلاج الطبيعي بمستشفى الدمام المركزي وفق موعد محدد مسبقا، تمكن عدد من الأشخاص من تمكين السجين في الهروب مصطحبينه خارج المستشفى، بعد أن أطلقوا النار على الخفراء المتواجدين داخل العيادة وأصابوا رجل الأمن المصاحب له بطلقتين ناريتين في الفخذ والساق، وتم إسعافه لتلقي العلاج اللازم وبادرت الجهات الأمنية في تكثيف البحث عن السجين والمتورطين في تمكينه من مغادرة المستشفى. وتشير معلومات إلى أن السجين «موقوف على خلفية قضية قتل» تمكن من الهرب أثناء مراجعته للمستشفى بمساعدة أصدقائه بعد تبادل لإطلاق النار، في سيارة من نوع كابريس، فيما تكثف الجهات الأمنية بالمنطقة من جهودها للقبض عليه.
وعلمت مصادر أن السجين الهارب سبق أن قتل شخصا وتم التنازل عنه وخرج من السجن ومن ثم قتل شخصا آخر وتم سجنه مرة أخرى حتى هرب ……