الأخبار الرياضية

سخرية نصراوية لاذعة بعد تصريحات الجابر عن كرة الهلال الأوروبية !!

[B][SIZE=5]حظى المدير الفني لنادي الهلال الكابتن سامي الجابر بالعديد من التعليقات النصراوية الساخرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد تصريحاته الأخيرة لصحيفة الجزيرة، والتي قال فيها أن الهلال يُقدم هذا الموسم كرة جميلة ممتعة تماثل الكرة التي نشاهدها في بطولة دوري أبطال أوروبا .

وذكر الجابر بحسب ما ورد في موقع” جول كم ” أن المشكلة التي قابلته هذا الموسم هي الثورة التي حدثت لفريق النصر، حيث أستطاع تحقيق العديد من الانتصارات لم يكن جميعها بسبب المستوى الذي يقدمه، ولكن في بعض المباريات كان للحظ دورا أكبر من تقديم كرة جميلة .

جماهير العالمي أكدت أن الجابر لا يدري ماذا يقول لتبرير خسارته أمام النصر في الدوري وفي بطولة كأس ولي العهد، وأشارت أن الهلال ظهر بشكل سيء على الإطلاق خلال الموسم الحالي، وأنه كان الأولى بمدرب الزعيم الاعتراف بذلك بدلاً من تبرير الخسائر بأسباب واهية .

يُشار أن العديد من التقارير الصحفية أكدت أن مباراة النصر والهلال المقبلة بالجولة 23 من الدوري تُعتبر الفرصة الأخيرة لسامي الجابر مع الهلال، وذكرت أن هزيمة الهلال من النصر تعني رحيل الجابر عن البيت الهلالي .[/SIZE][/B]