الأخبار المحلية

انتشال جثة طفل من خزان صرف صحي بعد 24 ساعة من اختفائه

[B][SIZE=5]انتشلت فرق الدفاع المدني جثة طفل من خزان للصرف الصحي في حي النسيم بجدة أمس بعد نحو 24 ساعة من تلقي بلاغ عن اختفائه في ظروف لم تتضح ملابساتها حتى إعداد هذا الخبر مساء أمس.

و وفق “عكاظ” أوضح الناطق الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة المقدم وليد أبو شنب أنه فور تلقي غرفة العمليات بلاغ يفيد بغرق الطفل البالغ من العمر 8 سنوات في خزان الصرف الصحي، تم تحريك الفرق اللازمة بما فيها فرقة انقاذ مائي الى الموقع، حيث اتضح وجود الجثة داخل بيارة عمارة مكونة من 3 أدوار، وانتشلها الغواصون من البيارة. وأبان أن التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات الحادثة.

ومن جهته أفاد الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة المقدم عاطي بن عطية القرشي أن غرفة عمليات الأمن بشرطة جدة تبلغت مساء أمس الأول «الخميس» عن فقدان طفل سعودي الجنسية يبلغ من العمر ثماني سنوات تغيب عن منزل والديه عند عودته من المدرسة.

وأوضح أنه فور تلقي البلاغ باشرت فرقة البحث الجنائي والجهات ذات العلاقة عمليات بحثية دقيقة عن الطفل المفقود وتم العثور عليه متوفى داخل خزان الصرف الصحي، ولا تزال الإجراءات اللازمة مستمرة تمهيدا لإحالة القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.

وعلمت «عكاظ» أن الطفل المتوفى جلال علي الزبيدي يدرس بمدرسة حكيم بن حزام الإبتدائية في حي النسيم.[/SIZE][/B]