الأخبار المحلية

“المفتي” يتماثل للشفاء.. ومسؤولون يطمئنون على صحته

[B][SIZE=5]طمأن مقربون من مفتي عام المملكة ورئيس هيئة كبار العلماء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ، على صحته، على خلفية تعثره وإصابته في منطقة الحوض أول من أمس.

وقد سمح الفريق الطبي المعالج للمفتي بالزيارة يوم أمس، لمدة ساعتين فقط، من الرابعة عصرا وحتى السادسة مساء. وتوافد العشرات من كبار المسؤولين، من بينهم وزير التربية والتعليم الأمير خالد الفيصل، وأقارب المفتي، على مستشفى قوى الأمن بالرياض الذي يرقد فيه، للاطمئنان على صحته.

وبحسب “الوطن” أبلغ مقربون من المفتي، أن فترة العلاج قد تستمر لمدة 10 أيام، مطمئنين الرأي العام على صحة الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ.

إلى ذلك، أعلنت الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء، تأجيل حفل تدشين برنامج (جامع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز للسنة النبوية المطهرة) على شبكة الإنترنت، الذي كان مقررا إقامته مساء الأربعاء المقبل في فندق الريتز كالريتون بالرياض.

وقال المتحدث الرسمي للرئـاسة سليمان بن محمد أبوعباة، إن التأجيل جـاء نتيـجة العارض الصحي الذي يمر به المفتي العام للمملكة العربية السعودية رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ، وأدخل على إثره المستشفى، وأوضح أنه سيتم تحديد موعد آخر لحفل التدشين، يعلن عنه في حينه.[/SIZE][/B]