الأخبار الرياضية

النصر يدرس سحب عرض الـ13 مليونا للتعاقد مع الجبرين

ينتظر أن تتخذ إدارة نادي النصر قرارا بسحب عرضها المقدم لنادي الرائد والبالغ 13 مليون ريال، للتنازل عن اللاعب عبدالعزيز الجبرين، وذلك بسبب عدم رد النادي القصيمي حتى الآن عليها. وسيقدم النصر عرضا أقل اعتبارا من اليوم في حال رغبت إدارة الرائد بيع عقد اللاعب.
وكانت إدارة الرائد قررت أول من أمس، تأجيل الرد على العروض المقدمة للجبرين، إلى حين حسم الشكوى التي تقدمت بها إلى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي ضد اللاعب ونادي النصر، وذلك بعد أن حددت اللجنة الخامس من مايو موعدا للبت في القضية.
يذكر أن الرائد تلقى عرضين الأول من النصر مقابل 13 مليون ريال، ومن الهلال 8 ملايين ريال، وشهدت الفترة الماضية صراعا كبيرا بين الناديين لظفر بخدمات اللاعب، بعدما أصر رئيس الرائد عبدالعزيز المسلم على انتقال الجبرين للهلال في الوقت الذي أعلن اللاعب رغبته بالانتقال إلى النصر. من جانب آخر، قررت الإدارة تصعيد 11 لاعبا من الفريق الأولمبي للأول، مما يعني التنازل عن بعض اللاعبين لمصلحة أندية أخرى، أو تنسيقهم، حيث إن العدد المحدد لكشوفات أي نادي هو 30 لاعبا. على صعيد مختلف، تنتظر الإدارة رد بعض المدربين لقيادة الفريق خلال منافسات الموسم المقبل وسط تكتم وسرية تامة من مسؤولي الفريق، وسيشهد الأسبوع المقبل الإعلان الرسمي للمدرب الجديد، وذلك عندما يعلن تنصيب الأمير فيصل بن تركي رئيساً لأربع سنوات بالتزكية.
الوطن