الأخبار الرياضية

مناورة مع “الأولمبي” تعد الهلال لبونيودكور

حرص المدير الفني للفريق الكروي الأول في نادي الهلال سامي الجابر على المضي قدماً في تحضيرات فريقه لمواجهة ذهاب دور الـ16 لدوري الأبطال الآسيوي، حيث سيحل ضيفاً على بونيودكور الأوزبكي الأربعاء المقبل. وشهدت تدريبات الفريق مناورة على كامل الملعب مع الفريق الأولمبي المتوج أخيراً ببطولة كأس دوري الأمير فيصل بن فهد تحت 21 عاما، كانت بمثابة المباراة الودية التي وضع الجابر من خلالها الجابر تصوره المبدئي للنهج والطريقة التي سيلعب بها ضد الفريق الأوزبكي.
وفي شأن متعلق بالمباراة، عين الاتحاد الآسيوي طاقم حكام دولي ماليزي لقيادتها يضم حكم الساحة أمير عزان بن يعقوب ويساعده صبري بن دوواد مساعدا أول وعزام بن إسماعيل مساعدا ثاني.
وفي شأن مغاير، تجرى ظهر اليوم مراسم توقيع اتفاقية بين نادي الهلال والهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة لتأهيل النادي للحصول على مواصفة “أيزو ٩٠٠١” المعنية بالنظم الإدارية وتطوير جميع النشاطات، وتطبيق نظام إدارة الجودة في المنظمات والهيئات.
من جهة أخرى، ستشرع إدارة النادي في مفاوضة مدرب الفريق الأولمبي، الألماني رينارد ستامب بشأن تجديد عقده بعد نجاحه في قيادة الفريق لتحقيق بطولة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد محققاً أرقاماً قياسية جديدة في هذا الدوري.
وتحرص الإدارة على الإبقاء على ستامب الذي صقل وقدم نجوما واعدة ستكون دعامة أساسية للفريق الكروي الأول، خصوصاً أنه يجد قبولاً من الجهاز الإداري واللاعبين وهو على وفاق تام مع المدير الفني للفريق الأول سامي الجابر بشأن التنسيق حول الاستفادة من لاعبي الفريق الشبان، على أن يتضح سير المفاوضات بعد أن ينهي الفريق الأول موسمه منتصف مايو المقبل.
الوطن