الأخبار المحلية

5 وفيات و16 حالة جديدة وشفاء 3

أعلنت وزارة الصحة ، تأكيد إصابة 16 حالة بفيروس كورونا خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، فيما تماثلت 3 حالات للشفاء، وتوفيت 5 أخرى، ولخصت في بيانها أن الوضع الصحي للحالات المسجلة حديثاً هي 5 حالات مستقرة، 3 حالات ليست لديها أعراض، 6 حالات بالعناية المركزة، وحالتا وفاة.
وأشار البيان أمس إلى ظهور أعراض تنفسية على امرأة 31 عاما وحالتها مستقرة، وأخرى في الـ60 من العمر أدخلت إلى مستشفى حكومي ووافتها المنية، فيما أدخلت امرأة ثالثة 63 عاما إلى مستشفى حكومي وتوفيت، ورجل يبلغ من العمر 72 سنة يتلقى العلاج بالعناية المركزة، امرأة تبلغ من العمر 55 سنة تتلقى العلاج، امرأة تبلغ من العمر 41 سنة مخالطة لحالة مؤكدة، رجل يبلغ من العمر 71 سنة يتلقى العلاج بالعناية المركزة، امرأة تبلغ من العمر 23 سنة تتلقى العلاج، امرأة تبلغ من العمر 40 سنة، وليست لديها أعراض وهي مخالطة لحالة مؤكدة.
وفي جدة ظهرت الأعراض على امرأة 42 سنة، وحالتها مستقرة، وأخرى في 53 من عمرها تتلقى العلاج، رجل يبلغ من العمر 57 سنة وحالته مستقرة، رجل في 43 سنة وحالته مستقرة، امرأة 36 سنة حالتها مستقرة.
وفي المدينة المنورة، طفلة تبلغ من العمر سنتان تتلقى العلاج، امرأة تبلغ من العمر 41 سنة وهي مخالطة لحالة مؤكدة.
أما الوفيات من الحالات التي سجلت سابقا، كانت حالة وفاة لرجل 55 سنة مسجل بجدة، رجل 57 سنة مسجل بجدة، امرأة 60 سنة مسجلة بمنطقة الرياض. والحالات التي تم شفاؤها، لامرأة تبلغ من العمر 42 عاماً، رجل 56 سنة بالمدينة المنورة معزول منزليا، أثبتت آخر عينة له سلبيته من المرض، امرأة تبلغ من العمر 58 سنة محولة من العاصمة المقدسة لمستشفى حكومي، وغادرت المستشفى…