الأخبار الرياضية

رئيس النصر: أمامنا كثير من الخيارات ولا يساورنا القلق

[B][SIZE=5]طمأن رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي، جماهير ناديه على وضع النادي، عبر تغريدات عدة أطلقها عصر أمس، وتطرق فيها إلى أهم الملفات التي تشغل النصراويين حاليا، وتتعلق بملف الرعاة والاستثمار واللاعبين الأجانب.
وقال الأمير فيصل، مخاطبا محبي النادي “أحب أن أطمئنكم أن العمل متواصل، وبشكل مستمر على جميع الأصعدة في النادي، وفي مقدمتها ملف الرعاة والاستثمار واللاعبين الأجانب، والإدارة تعمل بكل جدية، وهناك كثير من الخيارات، لكننا نبحث عن الأفضل والمناسب للفريق من أجل رفعة الكيان، ومن أجلكم، وبإذن الله نوفق في ذلك”.
وأضاف “ختاما لا تلتفتوا للشائعات المغرضة، والأخبار المغلوطة، واستمروا في دعمكم للفريق، ووقفتكم التي نفخر فيها كما هي عادتكم مع ناديكم”.
ويتابع رئيس النصر الموجود حاليا خارج المملكة لقضاء إجازته السنوية، كافة المستجدات المعنية بإعداد الفريق وتجهيزه للموسم المقبل.
على صعيد مختلف، تبحث الإدارة عن مدرب يقود الفريق الأولمبي في النادي في الموسم المقبل، بدلا من المدرب الأوروجوياني نستور لويس، الذي لم يحقق طموحات النصراويين، ناهيك عن تكاليف عقده الباهظة التي لا توازي ما قدمه مع الفريق.
كما تنوي الإدارة إسناد مهمة الإشراف على الفريق الأولمبي إلى أحد الشرفيين بعد استقالة المشرف السابق عليه فايز المعجل.[/SIZE][/B]