الأخبار المحلية

التحقيق مع 3 متهمين في قتل شاب ودفن جثته في صحراء مكة

[B][SIZE=5]أوضح المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، المقدم عاطي القرشي، أنه جارٍ التحقيق مع الأشخاص الثلاثة المتهمين في قضية الشاب أسامة النجمي الذي اختفى عن أسرته منذ قرابة عامين وسيتم الإعلان عن كافة الملابسات بعد انتهاء التحقيقات.

وأشارت مصادر إلى أن أحد المتهمين الثلاثة أبلغ والده بأنه لم يذق طعم النوم منذ حصول الجريمة وأنهم قاموا بقتل الشاب وإخفاء جثته بعيداً عن الأنظار، وعلى الفور قام والده بأخذه إلى الأجهزة الأمنية ومعرفة ما لديه من أقوال في هذا الموضوع.

كما اعترف أحدهم بقيامه بارتكاب الجريمة ونقل الجثمان إلى منطقة خارج النطاق العمراني ثم دفن الجثة بعيدًا عن الأنظار غير أنه عدل عن اعترافاته وأصبحت أقواله متضاربة، فيما أنكر الآخران قيامهما بعملية القتل وتوجيه التهمة إلى ثالثهم باعتباره العقل المدبر والمنفذ للجريمة.

وكانت الجهات الأمنية قد عثرت قبل ثلاثة أشهر على جثة الشاب المختفي وهي عبارة عن هيكل عظمي وقد تم أخذ عينة من خلال الحمض النووي DNA وتبين أن هذا الهيكل العظمي عائد للشاب المختفي وكان العثور على الجثة الخيط الأول الذي مكّن الجهات الأمنية من الوصول لمرتكبي الجريمة والذين لا يزالون رهن التحقيقات.[/SIZE][/B]