أخبار طبرجل

رئيس مجلس شباب الجوف يزور مدالله الدعيجاء

قام الدكتور هيثم بن محمد الدريويش رئيس مجلس شباب الجوف مساء البارحة بزيارة للشيخ مدالله بن فنخور الدعيجاء في منزله في محافظة طبرجل.

وأعرب الدكتور الدريويش أثناء الزيارة التي رافقه فيها الأستاذ مهند العوينان نائب رئيس المجلس والأستاذ مساعد بن نايف الجارالله نائب رئيس لجنة الرياضة والهوايات بالمجلس وعدد من الأعضاء أعرب عن سعادته وسعادة أعضاء المجلس في زيارته لأحد أعيان محافظة طبرجل المعروفين مشيراً إلى أن تلك الزيارة تاتي ضمن أهداف المجلس .

من جهته عبر الدعيجاء عن شكره لرئيس واعضاء مجلس شباب الجوف على زيارتهم تلك وعلى جهودهم التي يبذلونها خدمة لشباب وابناء منطقة الجوف عامة وبخاصة تفعيل البرامج المميزة والتي تستهدف الشباب في كافة محافظات ومراكز المنطقة ومنها ما تشهده محافظة طبرجل من تفعيل وإقامة عدد من البرامج الرياضية للشباب خلال شهر رمضان المبارك متمنياً في الوقت نفسه التوفيق والسداد للمجلس وأبناء المنطقة.

حضر الزيارة الأستاذ عبيد الله بن فنخير الدعيجاء نائب رئيس نادي طبرجل الرياضي.

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/053cf21742d793.jpg[/IMG]

[COLOR=#FF0055]الساعة 7:55 صباحا تنويه من إدارة الإخبارية حول رد الأخ الذي رمز لأسمه بــ الكلام الصحيح[/COLOR]

تود إدارة اخبارية طبرجل الرئيسية أن توضح أن منصب الدكتور هيثم الدريويش هو رئيس مجلس شباب الجوف كما ورد في الخبر ويتضح ذلك جلياً من إحدى بطاقات الدعوة المرفقة والتي تم توزيعها على عدد من المسؤولين والأعيان والإعلاميين في محافظة طبرجل
أما زيارتهم للشيخ مدالله بن فنخور الدعيجاء في منزله فهي موثقة بالصور أيضا
لذا جرى التنويه لقراء ومتابعي الإخبارية

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/053cf3ded4b6a6.jpg[/IMG]