أخبار طبرجل

هجن ميدان “شيبة طبرجل” تكتسح المراكز الأولى في سباقات ميدان منطقة الجوف

خطفت مشاركات هجن ميدان شيبة الواقع في محافظة طبرجل أنظار ملاك وهواة وعشاق الهجن الحاضرون لسباقات الهجن التي أقيمت في ميدان الهجن في مدينة سكاكا في منطقة الجوف يومي الجمعة والسبت الماضيين.

وقد استطاعت هجن المواطن عواد بن خلف السراب الشراري أن تكتسح المركز الأول في ثلاث أشواط رئيسية من سباقات ميدان الهجن بمنطقة الجوف الواقع بمدينة سكاكا حيث خطف البعير “غازي” المركز الأول في الشوط الأول الرئيسي لفئة الجذعان، فيما حصل القعود “مزاح” المركز الأول في الشوط الأول الرئيسي لفئة القعدان لقايا.
فيما احتلت البكرة”إسهلة” على المركز الأول في الشوط الثاني الرئيسي لفئة مفاريد بكار.

كما حقق القعود “طبرجل” والذي يعود للمالك عطاالله سعيد الجوادله الشراري المركز الأول بالشوط الرئيسي للحقايق في سباقات ميدان الهجن بمنطقة الجوف الواقع بمدينة سكاكا.

هذا وقد أعرب كلا من : السراب والجوادله ملاك الهجن الفائزة بالمراكز الأولى في الأشواط الرئيسية لسباقات ميدان الهجن بمدينة سكاكا عن شكرهما لكل من دعمهما وبارك لهما الفوز مؤكدين أن مشاركات هجن ميدان شيبة في محافظات طبرجل في ميادين الهجن في مناطق المملكة تعتبر مشاركات قوية وتنافس دائماً على المراكز الأولى ولله الحمد.

أسرة [COLOR=#1939D6]”إخبارية طبرجل الرئيسية” [/COLOR]تبارك للأستاذين عواد خلف السراب وعطالله سعيد الجوادله على فوز هجنهم بالمراكز الأولى في الأشواط الرئيسية لسباقات ميدان الهجن بمدينة سكاكا بمنطقة الجوف متمنين لهم التوفيق والمزيد من تحقيق المراكز الأولى في السباقات القادمة .

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/053e766a246629.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/053e766a277db6.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/053e766d0aa43a.jpg[/IMG]