الأخبار المحلية

أمانة الجوف تطبق نظام البصمة الالكتروني للحضور والانصراف على جميع الموظفين

طبقت أمانة منطقة الجوف نظام البصمة الإلكتروني وذلك لمتابعة الحضور والانصراف وذلك بعد الانتهاء من تشغيل نظام الخدمات الإلكترونية لمنسوبي الأمانة.

وأوضح أمين منطقة الجوف المهندس عجب بن عبدالله القحطاني انه تنفيذاً لتوجيهات وتعليمات سمو وزير الشؤون البلدية و القروية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز” حفظة الله ” طبقت أمانة منطقة الجوف نظام البصمة الالكتروني لجميع منسوبيها والذي يهدف إلى تحسين مستوى الأداء والعمل البلدي من خلال الحرص على الالتزام التام بالدوام الرسمي والانضباط بما ينعكس على رفع مستوى الأداء.

ولضمان إنجاز معاملات المراجعين في والوقت محدد , وأضاف إن الأمانة تسعى إلى تطوير كافة خدماتها ومرافقها والتوسع في استخدام التقنية الحديثة في كل ما يتعلق بخدمات الأمانة , مشيراً إن نظام البصمة الإلكتروني يعد من الأنظمة الإدارية المهمة حيث سيساهم بشكل كبير في تسريع العمل وتطوير الأداء في جميع إدارات الامانه ، مؤكدا بأنه سيتم تطبيق نظام البصمة في جميع البلديات المرتبطة بالأمانة.

مؤكدا ان الدول وأجهزتها الرقابيه أولت اهتمامها بالعنصر البشري بتطويره وتدريبه ليتواكب مع التقدم العلمي والتقني وان هذه التقنيه أتت لحفظ حقوق الموظفين ورفع مستوي اداؤهم في إنجاز العاملات الموكله عليهم.

وأهاب الامين علي جميع المنسوبين والقياديين والتنفيذيين بالأمانة والبلديات بضرورة تقوي الله في السر والعلانية وان يكونون القدوه الحسنة للآخرين وان الرقابه الذاتية من الموظف ومراقبة النفس هي الهدف الاسمي و الأساسي التي امر بها ديننا الحنيف