أخبار طبرجل

بالصور : أكثر من ١٢٠ طالب وأولياء أمورهم بمدرسة خالد بن الوليد بطبرجل وهي بدون مدير ووكيل ومعلمين لتسجيل المواد

أجتمع أكثر من ١٢٠ طالب صباح اليوم مع أولياء أمورهم لتسجيل المقررات الخاصة بالفصل الصيفي المعتمد بمدرسة خالد بن الوليد للمقررات بوقت سابق ، متفاجئين بعدم وجود المكلفين بالعمل الصيفي من مدير ووكيل ومعلمين حسب قولهم .

وقال ولي أمر الطالب شاكر سعد اللحاوي قامت اداره المدرسة في وقت سابق بالاعلان عن اعتماد فصل صيفي بالمدرسة وعلى الراغبين الالتحاق به تسجيل أسمائهم وأرقامهم الاكاديمية وعليهم الحضور يوم الاحد الموافق 20_8_1436هـ لتسجيل المواد الدراسية وبعد الحضور تفاجئنا بالرد أن الادارة لم تعتمد المكلفين للعمل بالفصل الصيفي حتى اليوم .

وزاد ولي أمر الطالب عبدالرحمن عويض مطر أن ابنه اذا حرم من الفصل الصيفي هذا العام يلزمه الباقي فصلين دراسيين ، وانه بمجرد دارسته للفصل الصيفي سيكون تخرجه في النصف الاول العام القادم بإذن الله .

وأضاف ولي أمر الطالب طلال حسين قبلان اللحاوي أن الفصل الصيفي حق من حقوق ابناءنا الطلاب والتأخير بعدم ترشيح طاقم العمل للمدرسة هي علامة استفهام أمام اعتمادهم في سكاكا ودومة الجندل دون طبرجل .

وطالب أولياء أمور الطلاب سرعة أعتماد المرشحين للعمل بالمدرسة خصوصاً عقب أعتماده ، وأوضحو أن بأمكانهم صرف المكافئه للمكلفين من حساباتهم الشخصية اذا لزم الأمر ، على الرغم من صدور الميزانية الخاصة به . موضحين انهم قامو برفع برقيه عاجله لوزير التعليم الدكتور عزام الدخيل للنظر باالوضع ومعالجة الخلل الحاصل .

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/055740bd19c31c.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/055740c0b6c6f5.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/055740c0c47c09.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/055740c374d184.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/055740c379ec1c.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/055740dede5e08.jpg[/IMG]