الأخبار المحلية

الدفاع المدني بمكة يسيطر على حريق بمستودع بحي الكعكية

تمكنت فرق الإطفاء والإنقاذ الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة مساء اليوم من إخماد حريق اشتعل في مستودع أدوات بلاستيكية بشكل عشوائي بحي الكعكية ولم ينجم عنه أي إصابات تذكر.

وأوضح المتحدث الرسمي للإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة الرائد نايف الشريف أن مركز التحكم والتوجيه بالإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة تلقى بلاغا مفأدة اشتعال النار في مستودع بحي الكعكية وعلى الفور جرى نقل الوحدات اللازمة للموقع وكان الحادث عبارة عن اشتعال النار بداخل محل يستخدم كمستودع خاص بالأغذية وبعض الأدوات البلاستيكية بشكل عشوائي تقدر أبعاده بـ (20×12) م مكون من دورين يقع بالقرب من حلقة الخضار.

وأضاف الرائد الشريف أنه تم السيطرة على الحادث وإخماده والحيلولة دون امتداد ألسنة النار للمستودعات المجاورة مضيفا أنه ولطبيعة المواد ساهمت في احتراق كامل محتويات المستودع وذلك دون حدوث أي إصابات في الأرواح ولله الحمد. قاد عمليات الإخماد والمكافحة مدير الإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة العميد احمد بن عبدالعزيز الدليوي.

بدورها نوهت المديرية العامة للدفاع المدني بالمواطنين والمقيمين بضرورة الابتعاد عن التجمهر بالقرب من مواقع الحوادث وإتاحة الفرصة للأجهزة المعنية من تقديم خدماتها بكل سلالة حفظا لأرواحهم مما قد ينجم من تبعات لمثل هذه الحوادث راجين السلامة للجميع.

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/055f1c83198ff6.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/055f1c831e1705.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/055f1c856c55f5.jpg[/IMG]