أخبار طبرجل

نادي طبرجل الرياضي يعقد شراكه مع تعليم طبرجل

عقد نادي طبرجل الرياضي صباح أمس الثلاثاء شراكة في الأنشطة الرياضية والثقافية مع مكتب التعليم بطبرجل .

وذكر مساعد الشراري رئيس المركز الاعلامي والمتحدث الرسمي بنادي طبرجل أن الشراكة جاءت في مراحلها الأولى على شكل اجتماع مبدئي ضم رئيس النادي محمد شامان النصيرات وعبدالرحمن الهملان مدير مكتب التعليم بطبرجل والدكتور مدالله الصالح المساعد للشؤون التعليمية ، وعدد من المسئولين من الجانبين .

وأضاف “ناقش المجتمعون عدد من الأنشطة الرياضية والثقافية والتي سيقيمها الجانبين بالشراكة وتهدف لخدمة شباب محافظة طبرجل والمراكز التابعة لها ، واكتشاف المواهب المدرسية في كافة المجالات” .

وأكد رئيس نادي طبرجل محمد شامان النصيرات على أهمية التعاون بين النادي ومكتب التعليم لخدمة الشباب ومنهم الطلاب ، منوهاً بنجاح التجارب مع تعليم طبرجل والتي حققت كثير من أهدافها في الأعوام السابقة .

من جهته رحّب الاستاذ عبدالرحمن الهملان بفكرة التعاون وأبدى استعداد مكتب التعليم بطبرجل بإقامة الأنشطة والبرامج الرياضية التي تخدم الطلاب وشباب المحافظة ، والاستفادة من بعض المرافق والصالات الرياضية بالمدارس .

وعاد المتحدث الرسمي لنادي طبرجل ليكشف عن إقامة دوره رياضية مدرسية لكرة القدم تقام على ملعب النادي ستكون خلال الأسابيع القليله القادمه .

حضر الاجتماع من جانب مكتب التعليم مشرف النشاط بالمكتب عبدالله خميس ومشرف التربية البدنية بالمكتب منصور ظاهر والمشرف التربوي عقيل غويفل ، بينما حضر من جانب نادي طبرجل الرياضي بندر سويلم مشرف الشؤون الرياضية بالنادي والدكتور محمد الحسيني سكرتير النادي .

[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2017/03/2-60.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.misrtalateen.com/wp-content/uploads/2017/03/3-40.jpg[/IMG]