أخبار الجوف

سكاكا :إغلاق مخبز ومحلي تمور بدون ترخيص

أغلقت أمانة منطقة الجوف مخبزا ومحلين تمور يعملون دون ترخيص بمدينة سكاكا ، وأوضح المتحدث الرسمي لأمانة الجوف عبدالله الماجد  أن حملة غذاؤكم أمانة تهدف إلى التأكد من تطبيق الاشتراطات الصحية للمنشآت الصحية والمهنية، وذلك لتعزيز السلامة الغذائية مما يسهم في تقديم غذاء آمن وسليم للمستهلكين.
كما تكثف الفرق الرقابية جولاتها المستمرة خلال شهر رمضان المبارك على الأسواق والمطاعم وقد تم رصد عدد المحلات تبين أنهم يعمل دون الحصول على رخصة لمزاولة هذا النشاط، كما تبين عدم وجود شهادات صحية للعاملين بالمحلات ، إضافة إلى عدم تطبيق الإجراءات والاحترازات لمكافحة فيروس كورونا، ووضع مسافات بين الزبائن ومنع التزاحم والاهتمام بالنظافة العامة والنظافة الشخصية للعاملين والالتزام بالزي ولبس الكمام وتوفير التجهيزات الاحترازية المطلوبة، وتم اتخاذ الإجراء اللازم حيال ذلك وإغلاق المحل ومخالفته بالحد الأعلى.
مشيرا إلى أن هذه الحملات تأتي وفقًا لتوجيهات أمين منطقة الجوف المهندس عاطف الشرعان ، الذي شدد على عدم التهاون عند ضبط أي مخالفة او تجاوزات للاشتراطات الصحية ، لتحقق الجولات الرقابية هدفها المنشود في رفع المستوى الصحي بالمنطقة وان سلامة المستهلك أولًا .
ودعا الماجد كافة المواطنين والمقيمين إلى التعاون مع أمانة منطقة الجوف في الإبلاغ عن أي مخالفات عبر مركز خدمة العملاء 940، الذي يستقبل البلاغات على مدار 24 ساعة .