أخبار الجوف

‏رئيس ⁧‫جامعة الجوف‬⁩ يدشن مركز لقاحات كورونا (كوفيد-١٩) بالمدينة الجامعية

 

دشن رئيس جامعة الجوف أ.د. محمد بن عبدالله الشايع صباح اليوم الخميس، الموافق 5/8/1442هـ مركز لقاحات كورونا بالمدينة الجامعية، حيث تلقى عدد من طلاب الجامعة ومنسوبيها الجرعة الاولى كأول المستفيدين من خدمات المركز.
وبحضور وكلاء الجامعة استمع د. الشايع خلال جولته إلى شرح مفصّل عن الخدمات المقدمة في المركز من د. أحمد الهويدي المشرف على إدارة المنشآت الطبية وتجهيزاته المتنوعة، حيث يحوي المركز على جناح لاستقبال المتقدمين، واستكمال متطلبات التسجيل، بالإضافة إلى عشر عيادات للتطعيم للرجال والنساء، وغرفة مخصصة للحالات الحرجة، وأماكن للانتظار.
واستعرض د. الشايع خلال جولته في المركز عيادة التطعيم المتنقلة، والتي خصصت للطلبات في فروع الجامعة في منطقة الجوف.
وقدم د. الشايع بهذه المناسبة شكره وامتنانه لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -أيدهما الله-، نظير ما يحظى به المواطن والمقيم من حرص واهتمام من القيادة الرشيدة؛ مؤكدا على ريادة المملكة عالمياً في التعامل مع جائحة كورونا، كما قدم د. الشايع الشكر لسمو الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف ومعالي وزير التعليم د. حمد بن محمد آل الشيخ على متابعتهم ودعمهم لمسيرة الجامعة، مبديا فخره واعتزازه بفريق العمل الطبي من منسوبي الجامعة والطلاب المتطوعين الذين سيعملون في المركز.
كما وجه د. الشايع الدعوة لمنسوبي الجامعة من طلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين بالاستفادة من الخدمات التي يقدمها المركز، والمسارعة بحجز موعد للحصول على اللقاح بهدف زيادة رقعة المناعة في المجتمع الجامعي ضد فايروس كورونا.
تجدر الإشارة إلى أن الجامعة بدأتْ مؤخرا باستقبال طلبات الحصول على اللقاح من خلال النظام الإلكتروني المعد لذلك، كما أعلنت الجامعة سابقاً أن الأولوية في الحصول على اللقاح إنما تكون لمنسوبي الجامعة بمختلف فئاتهم.