أخبار طبرجل

أعضاء نادي طبرجل يزورون دوائر حكومية بطبرجل

[COLOR=green]صحيفة طبرجل الإخبارية – مساعد حمدان[/COLOR] [COLOR=red](حصرياً)[/COLOR]

قام مجموعة من أعضاء مجلس إدارة نادي طبرجل الرياضي صباح اليوم بزيارة عدد من الدوائر الحكومية بطبرجل .

وقد استقبل الاستاذ فيصل ن صالح الشامي رئيس مركز طبرجل أعضاء النادي يتقدمهم نايف سماح الشراري رئيس مجلس إدارة النادي.

وقد شرح الشراري خطة نادي طبرجل الرياضي والتي ستنطلق مطلع العام القادم وما سيقدمه النادي من أنشطة رياضية وثقافية واجتماعية .
وشكر الشامي أعضاء النادي على اعمالهم وجهودهم التطوعية لخدمة شباب طبرجل مبينا أن العمل التطوعي له ثمار ونتائج ذات قيمة مميزة وخاصة ، لانه يأتي بدافع وبرغبة ذاتية تقود لخدمة المجتمع .
مؤكدا لما لأنشطة النادي من دور كبير وملاحظ في انخفاض معدل الجريمة التي يرتكبها فئة الشباب خاصة في مدينة طبرجل .
من جهة أخرى عبر الأستاذ خلف منوخ بن دعيجاء رئيس بلدية طبرجل خلال استقباله لأعضاء إدارة النادي بمكتبه عن استعداده لدعم والوقوف مع النادي بما يخدم شباب ومجتمع المدينة مثمنا ما قامت به ادارة النادي من تأسيس قاعدة صلبة تنطلق منها انشطة واعمال النادي الرياضي بطبرجل .
هذا واختتم أعضاء مجلس الإدارة بنادي طبرجل زياراتهم بزيارة شرطة طبرجل حيث كان بإستقبالهم العقيد سويلم الفليو مساعد مدير الشرطة الذي اطلع على خطة النادي القادمة التي قدمها له رئيس النادي .
وشكر الفليو رئيس النادي وأعضاءه على ما بذلوه ويبذلونه في سبيل إشغال وقت فراغ الشباب بما يعود عليهم بالنفع والفائدة .
يذكر ان نادي طبرجل الرياضي انتهى مؤخرا من خطة أعمال النادي والتي ستقام مع بداية العام الهجري القادم وتشمل أنشطة رياضية وثقافية واجتماعية خصص لها دخل اسثماري ثابت يبلغ 150 الف ريال سنويا وزعت لتغطي تكاليف أكثر من ( 20 ) يقوم بها النادي .

أعضاء مجلس ادارة النادي الذين رافقو رئيس النادي في الزيارات كل من : عبيد الله بن فنخير الدعيجاء ، ناجح سعيد ، مساعد حمدان السحيم ،شاهر سعيد الغيثه .
[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4cb5a943d40aa.jpg[/IMG]