أخبار طبرجل

الشامي يجتمع بمديري الدوائر الحكومية لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين

[COLOR=green]اخبارية طبرجل الرئيسية-[COLOR=red] خاص[/COLOR] : عبد الله الهريويل و عبد الله دخيل الشراري [/COLOR] [COLOR=red]تصوير : عبد الله دخيل[/COLOR]

عقدت لجنة تنسيق ومتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين في طبرجل اجتماعها الثاني برئاسة الأستاذ فيصل بن صالح الشامي رئيس مركز طبرجل المكلف وذلك بحضور جميع اعضاء اللجنة من مديري الدوائر الحكومية.

ورحب الشامي في بداية الإجتماع بمديري الدوائر الحكومية الحاضرون مشيراً إلي أهمية عقد مثل هذه الإجتماعات للأستماع للملاحظات وتدارس الآراء والأفكار المقدمة من مديري الدوائر الحكومية والعمل على إيجاد الحلول المناسبة والناجعة لها.

وأكد الشامي على حرص صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة الجوف بتقديم كل ما يحقق مصلحة الوطن والمواطن وذك من خلال توجيهاته لمتابعة عمل فروع الجهات الحكومية للتاكد من أنها تقوم بواجباتها بشكل يضمن حسن أداء الخدمة المقدمة للمواطنين وكذلك تلمس أوجه القصور أو الخلل والعمل على إيجاد الحلول المناسبة له.

وتم خلال الإجتماع الذي عقد في مركز طبرجل مناقشة المشاريع التنموية التي تنفذ في طبرجل ومعرفة مراحل التنفيذ ونسب الإنجاز فيها وبخاصة مشاريع البلدية والمياه والكهرباء والطرق.كما تم بحث وضع موقع عدد من اعمدة الكهرباء في شوارع طبرجل وكذلك مناقشة وضع بعض الشوارع الرئيسية في طبرجل إضافة إلي بحث تجميل الطريق الدولي المار في طبرجل.

وفي نهاية الإجتماع تم الموافقة على تشكيل لجان فرعية لحصر ما تم مناقشته وتقديم تقارير مفصلة لما تم التوصل له من قبل اللجان كلاً فيما يخصه وذلك خلال الإجتماع القادم للجنة.

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4cfb6f4e6a287.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4cfb6f4e97dd0.jpg[/IMG]

[IMG]http://newstabarjal.com/contents/useruppic/4cfb705c1179a.jpg[/IMG]